عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الاهتمام بصحة المرأة والطفل" ندوة بمجمع إعلام الزقازيق

جانب من الندوة
جانب من الندوة

نفذ مجمع إعلام الزقازيق ندوة إعلامية موسعة بالوحدة الصحية بقرية صفط زريق بعنوان الاهتمام بصحة المرأة والطفل حاضر فيها الدكتور فيصل أحمد محمد إبراهيم، طبيب الوحدة الصحية بصفط زريق، بحضور عدد من المترددين على الوحدة الصحية وعدد من الموظفين، وذلك وفي إطار خطة الإعلام السكاني التي تنفذها الهيئة العامة للاستعلامات التابعه لرئاسة الجمهورية.

 

وتحدث خلالها عن حملات وزارة الصحة التي تنفذها على مستوى الجمهورية مثل حملة صحة المراة وصحه المجتمع والصحة العامة للاسرة، ثم تحدث عن حمله كورونا وحملة سرطان الثدي وحملة 100 مليون صحة وحملة صحة المراة.

 

كما تحدث الدكتور فيصل عن طرق المحافظة على صحة الأم وعن فحوصات ما قبل الزواج( تحليل هرمونات تحليل انيميا)، مؤكدا أن المرأة لها قدرة على التعامل مع متطلبات الحياة من أعمال ورعاية أسرتها،

وأوصى فيصل السيدات بأخذ جميع التطعيمات والاهتمام بالصحة العامه وكذلك الكشف الطبي المستمر.

 

ونفذة الندوة، الإعلامية أمل رشدي، بإشراف وحضور علاء الدين حنيش مدير عام إدارة إعلام شرق الدلتا مدير مجمع إعلام الزقازيق.

 

ووجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ضرورة تكثيف الندوات التوعوية والتثقيفية بالتنسيق بين الجهات المعنية لرفع الوعي لدي العاملين بها، مشيداً بالتعاون بين مديرية الزراعة ومجمع إعلام الزقازيق في تنظيم الندوات التثقيفية لتبادل الخبرات والمعلومات وتعظيم الاستفادة منها في تحسين بيئة العمل والتي تنعكس على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.