عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة فورية للتعديات بالبناء المخالف في الفيوم

إزالة التعديات على
إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز اليوم الجمعة، وبالتعاون مع الوحدات المحلية القروية، عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بشكل فوري بعدد من قرى المركز.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن بالإزالة الفورية لمختلف صور التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل أو التبوير. 
وتابع رئيس مركز ومدينة اطسا قيام الأجهزة التنفيذية بالوحدات المحلية القروية بتنفيذ إزالة التعديات، وشملت إزالة عدد 3 حالات تعدِ على أراضي أملاك دولة بزمام الوحدة المحلية بقصر الباسل، بمساحات 100 و120

و150 متر عبارة عن أسوار بالبلوك الأبيض وحفر أساسات وتم مصادرة معدات ومواد البناء، وذلك بحضور المهندس عبدالعليم المالكي رئيس القرية.
وقامت الوحدة المحلية بقرية قلهانة برئاسة المهندس حسن عبدالحميد رئيس القرية، بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي على الأراضي الزراعية، عبارة عن شدة خشبية وتجهيزات للأعمال الخرسانية بالدور الثالث بقرية ابو دفية بالوحدة المحلية بقلهانة وتم التحفظ على الأخشاب المستخدمة في الأعمال المخالفة، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
إزالة فورية للتعديات بالبناء المخالف في الفيومإزالة فورية للتعديات بالبناء المخالف في الفيومإزالة فورية للتعديات بالبناء المخالف في الفيوم