رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رونالدو يغيب عن حفل الكرة الذهبية

رونالدو
رونالدو

يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عن حفل الكرة الذهبية بالون دور المقررة إقامته في العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الإثنين.

توقيت وتفاصيل حفل الكرة الذهبية 2021 والقنوات الناقلة والمرشحون

ويتواجد كريستيانو رونالدو في القائمة التي أعلنتها مجلة فرانس فوتبول وتضم 30 لاعبًا هم الأفضلية على مستوى الكرة العالمية على رأسهم عدد من ليونيل ميسي و كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا وروبرت ليفاندوفسكي ومحمد صلاح.

وأكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن رونالدو لم يتواصل معه أحد حتى الآن ليبلغه بفوزه بالكرة الذهبية، وهو ما يجعله متأكدًا بأنه لن يحصل على الجائزة، وبالتالى قرر عدم الذهاب إلى باريس.

وأشارت الصحيفة البريطانية أن الفائز بالجائزة يتم إبلاغه قبل الحفل بأيام قليلة، وهو ما لم يحدث مع كريستيانو رونالدو حتى الآن، ما جعله اتخذ قرارًا بعدم الذهاب لحضور حفل مجلة فرانس فوتبول التى تقدم الجائزة، وبالتأكيد سيكون الغائب الأبرز عن الحفل.

وحصد رونالدو جائزة الكرة الذهبية في 5 مرات سابقة كانت أخرها في عام 2017ليحتل

المرتقبة الثانية في أكثر الحاصلين على الجائزة خلف ليونيل ميسي صاحب الـ 6 كرات.

ينطلق حفل الكرة الذهبية 2021 بتوقيت مصر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" في وقت سابق، اختيار 30 لاعبا للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2021، وبدأ التصويت بين صحفيي المجلة الفرنسية يوم 9 أكتوبر الماضي.

ونشرت المجلة الفرنسية الشهيرة، كما جرت العادة في السنوات الأخيرة، أسماء المرشحين الـ30 على 6 دفعات، ضمت كل دفعة 5 أسماء، وجاءت على الشكل التالي.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا