عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقيت وتفاصيل حفل الكرة الذهبية 2021 والقنوات الناقلة والمرشحون

حفل الكرة الذهبية
حفل الكرة الذهبية 2021

تقدم "بوابة الوفد" توقيت وتفاصيل حفل الكرة الذهبية 2021، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، إلى العاصمة الفرنسية باريس، لمتابعة حفل البالون دور الذي سيقام مساء اليوم الاثنين، على مسرح "دو شاتليه"، ومن خلاله سيتم الكشف عن اللاعب المتوج باللقب عن العام الجاري.

 

(اقرأ أيضًا)

موعد حفل الكرة الذهبية اليوم .. والقنوات الناقلة

 

موعد حفل الكرة الذهبية 2021 بتوقيت مصر

ينطلق حفل الكرة الذهبية 2021 بتوقيت مصر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، والساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

محمد صلاح والكرة الذهبية

 المرشحين للكرة الذهبية 2012 بالترتيب

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2021

سيكون حفل الكرة الذهبية 2021 اليوم الاثنين، منقول بشكل مباشر عبر الموقع الرسمي والحساب الرسمي لمجلة "فرانس فوتبول" على موقع يوتيوب، حيث لم تعلن أي قناة عربية عن حصولها على حقوق إذاعة حفل الكرة الذهبية 2021، وقد أذيعت في السابق على قناة "بي إن سبورتس" إلا في مناسبة واحدة حصلت عليها قنوات "أون سبورتس".

 

المرشحين للكرة الذهبية 2021 اليوم

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" في وقت سابق، اختيار 30 لاعبا للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2021، وبدأ التصويت بين صحفيي المجلة الفرنسية يوم 9 أكتوبر الماضي.

ونشرت المجلة الفرنسية الشهيرة، كما جرت العادة في السنوات الأخيرة، أسماء المرشحين الـ30 على 6 دفعات، ضمت كل دفعة 5 أسماء، وجاءت على الشكل التالي.

محمد صلاح نجم ليفربول والكرة الذهبية

الدفعة الأولى

الجزائري رياض محرز (مانشستر سيتي)، الفرنسي نجولو كانتي (تشيلسي)، النرويجي إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)، الإيطالي ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، الإنجليزي ماسون مونت (تشيلسي).

 

الدفعة الثانية

الإنجليزي هاري كين (توتنهام هوتسبير)، الفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد)، الإيطالي جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، الإنجليزي رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي) والإيطالي نيكولو باريلا

(إنتر ميلان).

 

الدفعة الثالثة

الأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، البرتغالي برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، الإسباني بيدري (برشلونة)، الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد) والإيطالي جورجيو كيليني (يوفنتوس).

 

الدفعة الرابعة

البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، البرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان)، البرتغالي روبن دياز (مانشستر سيتي)، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) والدنماركي سيمون كاير (ميلان).

 

الدفعة الخامسة

البولندي روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، الإيطالي جورجينو (تشيلسي)، المصري محمد صلاح (ليفربول)، الإسباني سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) والبلجيكي روميلو لوكاكو (تشيلسي).

 

الدفعة السادسة

البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، الإسباني جيرارد مورينو (فياريال)، الإنجليزي فيل فودين (مانشستر سيتي)، الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) والأوروجواياني لويس سواريز (أتلتيكو مدريد).

 

حفل الكرة الذهبية 2021

الكرة الذهبية

وغابت الجائزة العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، لكنها عادت هذا العام بمنافسة شرسة بين أفضل اللاعبين واللاعبات المتنافسين على جميع فئات الجائزة الأهم في عالم الساحرة المستديرة.

 

فئات الكرة الذهبية 2021

الكرة الذهبية للرجال

الكرة الذهبية للسيدات

جائزة كوبا لأفضل لاعب شاب

جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى

 

محمد صلاح والكرة الذهبية.. حلم 100 مليون مصري يقترب

هيثم فاروق : ليونيل ميسي الأقرب للفوز بالكرة الذهبية وليس محمد صلاح

موعد حفل الكرة الذهبية 2021.. محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين