رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لتحقيق الإنضباط بالشارع.. رفع الإشغالات وإزالة التعديات بأطسا في الفيوم

رفع الإشغالات
رفع الإشغالات

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز عدة حملات للنظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة وقرى المركز.


يأتي ذلك فى إطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم،  لرؤساء المراكز والمدن بمتابعة الحملات اليومية والاهتمام بمنظومة النظافة وتسوية الطرق ورفع الإشغالات وإزالةالتعديات.
 وترأس فراج حملة مكبرة داخل مدينة اطسا لرفع الاشغالات من الطرق وفتح الطريق امام المارة والسيارات، وأسفرت الحملة عن رفع 15 حالة إشغال طريق عبارة عن فاترينات وتعديات على الطريق وتم مصادرة كافة التعديات.


وتابع رئيس المركز اعمال حملات النظافة بمدينة اطسا والوحدات المحلية والتي تم تنفيذها اليوم بقصر الباسل واسفرت عن رفع 35 طن من القمامة ونقلها

الى المدافن الصحية المخصصة لها خلافا عن اعمال تسوية وتمهيد الطرق داخل وخارج القرية.


وتمكنت الحملة من تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي على الأراضي الزراعية بالوحدة المحلية بالغرق على مساحة 85 متر بناحية عزبة الوابور عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض بارتفاع 3 أمتار 
وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا، على ضرورة استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين وتسوية وتمهيد الطرق بمختلف قرى المركز بصفة دورية للارتقاء بالمظهر الحضاري للمركز.