عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد خناقة عنيفة.. من العملاء إلى فودافون: نفذ رصيدكم (صور)

مشاجرة في أحد فروع
مشاجرة في أحد فروع فودافون

بعد خناقة فودافون.. أصدرت شركة فودافون مصر بيانًا للرد على المشاجرة بالأيدي التي وقعت بين أحد العملاء وموظفين بخدمة العملاء بأحد الفروع.

 

بيان جديد من فودافون بعد مشاجرة التجمع: لا نقبل اي تجاوز في حق العملاء

خناقة فودافون

فودافون ترد بعد فيديو المشاجرة

 

قالت فودافون مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حرصًا منا على الشفافية تجاه عملائنا الكرام وجب التنويه عن انتهاء في ملابسات واقعة الأمس 19 - 11 - 2021، في إحدى فروع فودافون، وقامت الشركة إجراءات جاسمة بناء على سياسة الإدارة بعدم قبول أي تحاوز تحت أي ظرف".

خناقة فودافون

أكدت فودافون في بيانها أن الجهات المعنية انتهت من التحقيق وتم التصالح رسميًا بخصوص الواقعة، ولكن لم يلق بيان الشركة رضاء العملاء الذين انقسموا لفريقين واحدًا يدافع عن العميل والآخر يرى أى الموظفين على حق.

استغل العملاء الواقعة لسرد العديد من الشكاوى من شركة فودافون، وقال هاني المليجي: "لو كنتم مهتمين بعملائكم حقا فأصلحوا من الشبكة بعد أن تعذر علينا الاتصال إلا لو خرجنا للبلكونة أو الشارع أو صعدنا إلى السطح".

خناقة فودافون

أضاف محمد الصواف: "القصة مش موظف اتأذي ولا عميل على حق أو خلافه الموضوع إن طالما العميل وصل للمرحلة دي والموظف أكيد مش قادر يساعده يبقى الغلط فيكم وفي نظامكم، والموظف اللي يمد أيده على عميل مهما كان

العميل غلطان يبقى موظف خطأ لأن المكان ده محتاج أعلى درجات التحكم في النفس، وكل واحد يتحمل مسؤولية أفعاله ورد فعله".

خناقة فودافون

تفاصيل مشاجرة فودافون

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة مقطع فيديو يوضح مشاجرة وصلت لحد الاشتباك بالأيدى داخل فرع فودافون، مما أثار حالة كبيرة من الجدل.

خناقة فودافون

قال أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية في شركة فودافون مصر، إن أزمة أحد العملاء مع موظف خدمة عملاء انتهت بالتصالح داخل أحد فروع الشركة بالقاهرة.

خناقة فودافون

أوضح عصام أن الشركة حققت فور الواقعة واتخذت الإجراءات اللازمة، مشيرًا إلى أن العميل تعهد بحذف مقطع الفيديو المتداول من على صفحته الشخصية.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

عندك مشاكل في مكالمات المحمول.. اعرف مستوى جودة شبكة شركتك
إعلان فودافون.. الملايين للنجوم ولا عزاء للعملاء في زمن كورونا 

فودافون تفوز بمناقصة لإنشاء أبراج محمول فى 7 قرى بحياة كريمة