رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير تحكيمي يوضح الحالات التحكيمية بمباراة الزمالك والاسماعيلي

بوابة الوفد الإلكترونية

أوضح أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، الحالات التحكيمية التي شهدتها  مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يعود للتدريبات غدًا بعد الفوز على الإسماعيلي

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات البطولة المحلية.

وقال أحمد الشناوي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لا توجد ركلة جزاء للزمالك لصالح مصطفى فتحي، لأن الأخير ولاعب الإسماعيلي كانا في تنافس طبيعي على الكرة".

وأضاف الخبير التحكيمي "ركلة جزاء الزمالك صحيحة لأن يد مدافع الإسماعيلي تحركت نحو الكرة".

وعن تدخل يوسف أوباما على لاعب الإسماعيلي واستدعاء الفار لطرد لاعب الأبيض، أردف: "الحكم كان قريبا من الالتحام بشكل كبير، سقوط أوباما على الأرض أفقده قوة التدخل واللعبة لا تستحق الطرد".

حقق فريق الزمالك الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بيمهما اليوم على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال مجريات نصف

اللقاء الأول والذي جاء فقير فنيًا، وشهد هجمات قليلة على كلا المرميين، إلا أن الشباك لم تهتز طوال الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء.

وفي الشوط الثاني نجح الزمالك في "فك العقدة" وخطف الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 84 سجلها النجم أحمد سيد زيزو، قبل أن يعزز عمر السعيد النتيجة للزمالك ويخطف الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة التاسعة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الأهلي الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، وبقى الاسماعيلي بدون نقاط.

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة