عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فاتن موسى تنشر اعترافات مصطفى فهمي أمام النيابة (تفاصيل)

مصطفى فهمي وفاتن
مصطفى فهمي وفاتن موسى

نشرت الإعلامية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي بيانًا جديدًا عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" كشفت فيه اعترفات الفنان مصطفى فهمي أمام النيابة بطلاقها رجعيًا وأخذ بعض متعلقاتها من شقة الزوجية، وفقًا لكلماتها.

(اقرأ أيضًا) تفاصيل طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى غيابيًا

منشور فاتن موسى

وكتبت :"بيان لمحامية الإعلامية فاتن موسى (إيناس فوزي)، الفنان مصطفي فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس بأنه قام بتنزيل وحيازة 18 حقيبة تخص جزءا من المتعلقات الشخصية للإعلامية مدام فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل الدقي" .

وتابعت: "حيث قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً؛ الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الاثنين أول أمس".

واردفت: "ما يؤكد وجود تعارض بأقواله سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضر الذي فُتح يوم ١٠ نوفمبر في دائرة قسم الدقي".

مصطفى فهمي وفاتن موسى

تفاصيل طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

ذكرت المواقع اللبنانية في شهر اكتوبر أن المحامية سناء لحظي أكدت خبر الانفصال في تصريحات صحفية طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى مضيفة أن الطلاق تم بهدوء تام بين الطرفين يوم الثلاثاء وأن الفنان مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى لا يرغبان في التحدث عن أسباب الطلاق وأن كل منهما يكن كامل الاحترام للآخر.

وقالت في تصريحتها "أستاذ مصطفى مش حابب أبدا يتكلم عن أسباب الطلاق حتى لنا نحنا كمكتب، هذه حياته الشخصية ونحن كنا معاه في الزواج، والطلاق، والأستاذ مصطفى مش حابب يحكي فيه وهي شخص محترم وأعرفها شخصيًا وأعرفهما، ولهم كل الاحترام"، وأضافت "الموضوع تم من دون مشاكل وأستاذ مصطفى مش ممتنع أن يعطيها حقوقها"، كما أكدت سناء لنا أن الطلاق تم غيابيًا.

فاتن موسى ومصطفى فهمي

أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي

ولكن بعد أيام قليلة من الطلاق المثير للجدل كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى تفاصيل جديدة حول أزمتها مع طليقها الفنان مصطفى فهمي بعد عودتها للقاهرة ،وقالت في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام : "إلى الأخوة والأصدقاء والجمهور والرأي العام والوسط الإعلامي، بعد مضي نحو 11 يوما من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا، وقد بلغ ذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء لم يحرك ساكنا ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى، مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه".

وأضافت: "وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال، وكنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة، ما اقترفه بحقي

من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".

وتابعت: "وفي هذا نصحني بعض الأصدقاء بالرجوع إلى منزل الزوجية خصوصا وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر، فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضا لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة، والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله".

وأردفت قائلة: "وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء! ، إذا ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان بن الباشوات؟".

وتابعت بتصوير فيديوهات عدة لخزانتها الفارغة من مقتنياتها معلقة على الفيديوهات قائلة:"أين متعلقاتي الشخصية؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟ أين مجوهراتي؟ أين إكسسواراتي؟ أين اللاب توب الخاص بي؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي؟ كل ده خدته معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال ١٢ يوم فقط؟.

وأكملت :" ثم أكدت أنها ستتواجد في شقة الزوجية وفقا لحكم الشرع وقالت: أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم محاميه إشهاد الطلاق على عنوان شقة الزوجية هذه الكائنة... عقار...، وذلك لحين استرجاع واسترداد كاقة متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيهم مهري الغير مقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقاً لاتفاق مصطفى فهمي معي وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولاتي الزوجية".

 

لقراءة المزيد من أخبار المنوعات تابع alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

حسين فهمي أول الحاضرين لـ ملتقى مؤسسة "أولادنا" لذوى الاحتياجات الخاصة

 

فاتن موسى لـ مصطفى فهمي: أين مجوهراتي وأغراضي الشخصية| (اعرف القصة)

 

بصورة جديدة.. زوجة مصطفي فهمي تشعل الإنستجرام