عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تفاصيل جديدة في واقعة العثور علي جثة متعفنة في النزهة

النيابة
النيابة

طالبت النيابة تحريات المباحث الجنائية بشأن واقعة العثور علي جثة متعفنة لشاب داخل شقته في منطقة النزهة ، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة ، نُقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، كما قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة .

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة النزهة، من صاحب عقار بدائرة قسم الشرطة، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة شاب يقيم بمفرده، وبالانتقال تبين أن الشقة مصدر انبعاث الرائحة الكريهة يقيم بها شاب بمفرده يدعى «ناجي أ ح» في العقد الرابع من العمر، والذي كان يقيم بصحبة شقيقه الذي سافر إلى كندا.

وعقب استئذان النيابة العامة تم كسر باب الشقة، وتبين العثور على جثة صاحب الشقة في حالة تعفن، كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وبالفحص تبين سلامة منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة في محتوياتها، وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى كشف مصدر أمني تفاصيل واقعة العثور على جثة عامل، داخل موقع تحت الإنشاء بالتجمع الأول، موضحا أن مباحث القاهرة عثرت على الجثة وسط مخلفات

المباني والأخشاب في ظروف غامضة.

أقرا ايضا..ضبط 4 أطنان لحوم مجمدة مجهولة المصدر في القليوبية

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها وإجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم، كما قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وما إذا كانت توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن عقب استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة التجمع الأول، بالعثور على جثة عامل في موقع تحت الإنشاء بدائرة قسم الشرطة.

وبالانتقال تبين العثور على جثة عامل في شركة إنشاءات، يُدعى نبيل ع، في العقد الخامس من العمر، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.