عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب يهاجم إدارة ليفربول بسبب محمد صلاح

يورجن كلوب ومحمد
يورجن كلوب ومحمد صلاح

 هاجم الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، إدارة النادي، بسبب مطالب محمد صلاح في زيادة راتبه، مؤكدًا أن الفرعون المصرى من حقه فعل ذلك الأمر.

 

(اقرأ أيضًا) .. محمد صلاح يتوج بجائزة هدف الشهر من رابطة الدورى الإنجليزى

 

 أكدت صحيفة "صن داي" الإنجليزية في تقرير لها اليوم أن تصريحات يورجن كلوب الأخيرة عن محمد صلاح و قضية راتبه، بمثابة تحذير لإدارة الريدز من أجل الموافقة على هداف الفريق، ولينتبهوا لأمر تجديد عقده قبل فوات الأوان.

 

 وأضافت الصحيفة أن الأموال التي تم إنفاقها في الفترة الماضية في سوق الانتقالات لها أضرار على جميع الفرق، وبالتالي إذا تأخر ليفربول في تجديد عقد اللاعب المصري محمد صلاح، ستكون بمثابة صفعة للريدز، حيث سيحتاج النادي لأموال أكثر إذا تأخر".

 

 

 وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا لم تدفع إدارة ليفربول المال الذي يطلبه محمد صلاح من أجل التجديد، فسيكون للاعب الحق في البحث عن مكان آخر، وبالتالى ستنقلب الجماهير على النادي وإدارته، من أجل التفريط في معشوقهم.

 

 وأتمت الصحيفة، أن كلمات كلوب عن محمد صلاح لم تكن صريحة للإدارة من أجل التجديد لمحمد صلاح، ولكنها لا تحتاج التفسير، حيث إن كلوب يعنى أن الفريق الآن يعتمد على الفرعون المصري بشكل أساسى في قوام وبنيان الفريق.

 

الفرعون المصري يُهيمن على جوائز رابطة الأندية لشهر أكتوبر:                                                         

 جدير بالذكر أن جاء هدف النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الحالى، الذي سجله في مرمى مانشستر سيتى، في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى الإنجليزى.

محمد صلاح

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر عن فوز هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتى بجائزة الأفضل في شهر أكتوبر: "هدف محمد صلاح الذي جاء بمهارة فردية أمام مانشستر سيتى يفوز بجائزة الأفضل لشهر أكتوبر".

 

 وفاز الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب الشهر المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

 

 وتفوق محمد صلاح على كل من، فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، بن تشيلويل لاعب تشليسي، ماكسويل كورنيه لاعب أستون فيلا، ليفرامينتا لاعب ساوثهامبتون، وديان رايس لاعب وست هام،ويوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي، رامسدل حارس أرسنال بعد المنافسة على الجائزة.

 

 وحصد صلاح جائزة لاعب الشهر بعدما كان آخر مرة توج بها في مارس 2018، ليحصد الجائزة للمرة الرابعة في مسيرته، بعدما توج بها في نوفمبر 2017، وفبراير 2018 ، ومارس من العام نفسه.

 

 واستطاع صلاح تسجيل 5 أهداف خلال شهر أكتوبر الماضي، وصناعة 4 أهداف، من ضمنهم "هاتريك" في شباك مانشستر يونايتد.

 

 وكان ميشيل أنطونيو، مهاجم وست هام، توج بجائزة لاعب الشهر بأغسطس، وكريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، عن شهر سبتمبر.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا