عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس تاجري مخدرات في المرج

حبس متهمين
حبس متهمين

أمرت نيابة المرج بحبس عاطلين متهمين بالاتجار في المخدرات بدائرة القسم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

اقرأ أيضا.. حبس عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالمرج

 

تفاصيل الواقعة تكشفت عندما تمكنت إدارة مكافحة  المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بالقليوبية) حال إستقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش– كميه من مخدر الأيس - طبنجة - عدد من الطلقات لذات العيار – مبلغ مالى – هاتف محمول).

 

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى للدفاع والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائهما والسيارة لسهولة التنقل.

 

وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر، جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس 3 عاطلين متهمين بالاتجار في المخدرات بمنطقة أبو النمرس، 15 يوما على ذمة التحقيقات. كانت النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى– الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن الجيزة نشاط تشكيل عصابى ضم (3 أشخاص، لهم معلومات جنائية) تخصص فى الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهم، متخذين من دائرة مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم حال استقلالهم سيارتين بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس بالجيزة، وضبط بحوزتهم (250طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام - مبلغ مالى – 4 هواتف محمولة).

 

بمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (1٫750٫000 مليون جنيه تقريبا).

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.