رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انتشال جثة طفل لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل ببنها

ارشيفية
ارشيفية

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، في انتشال جثة طفل لقى مصرعه غرقًا صباح أمس في مياه النيل بمنطقة الوكالة دائرة مركز شرطة بنها، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

 

اقرأ أيضًا..دفن جثة طفل لقى مصرعه غرقًا في مياه النيل ببنها

 

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغا من محمد يحيي المحامي، بمصرع طفل غرقًا في مياه النيل، بمنطقة الوكالة بطريق بلتان، دائرة المركز.

 

انتلقت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات، تبين مصرع الطفل "محمد وليد" 13 عاما، غرقًا في مياه النيل أثناء لهوه برفقة شقيقته أمام منزلهما بمنطقة الوكالة حيث انزلقت قدماه وسقط في المياه ولم يتمكن الأهالي من إنقاذه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

 

وفي واقعة أخرى تكثف الأجهزة

الأمنية بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، جهودها لانتشال جثة طفل لقى مصرعه غرقًا في مياه الرياح التوفيقى بمدينة بنها.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغا بمصرع طفل 4 سنوات من عزبة السلام دائرة المركز، غرقًا بمياه الرياح التوفيقي.

 

وبالانتقال والفحص، تبين أن الطفل كان يقف بجوار شقيقه الأكبر منه ينتظرون المركب العابر بين عزبتين، وانزلقت يده من يد شقيقته في فرع النيل أمام عزبة السلام بمنطقة المطافى، وغرق في المياه.

 

 وتكثف قوات الإنقاذ النهرى جهودها لانتشال جثة الطفل، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.