رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل الحالة الصحية لسُهير البابلي| ابنة "بكيزة الدرملي" تطلب الدعاء

 سهير البابلي
سهير البابلي

شائعات عديدة طالت الفنانة سهير البابلي، خلال الأيام الماضية، إذ روج بعض نُشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، أخبارًا تُفيد بوفاة الفنانة القديرة؛ بعد صراع مع المرض، وهو ما نفته ابنتها نيفين الناقوري.

 

(إقرأ أيضًا)..إسعاد يونس تسخر من صورة تجمعها بـ سهير البابلي

 

أكدت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة المصرية سهير البابلي، أن والدتها على قيد الحياة، وأن خبر وفاتها ليس له أي أساس من الصحة، موضحة أن والدتها تعرضت لوعكة صحية وعلى أثرها تم  دخولها المستشفى منذ قرابة 5 أيام.

 

سهير البابلي

سُهير البابلي تتعرض لبوادر غيبوبة

 

ولفتت الناقوري، في تصريحات لها، إلى أن والدتها تعرضت منذ ما يقرب من شهر لـ بوادر غيبوبة، ومن ثم تعرضت لبعض المضاعفات، وتم إخضاعها للعديد من الفحوصات، التي أكدت حاجتها للمكوث بغرفة الرعاية المركزة بضعة أيام.

 

حقيقة وفاة سهير البابلي

 

تفاصيل الحالة الصحية لسهير البابلي

 

ووفقًا لابنة الفنانة سُهير البابلي، فأن الفحوصات التي أجريت لوالدتها أكدت وجود مياه في الرئة وضعف بعضلة القلب، مؤكدة أن الزيارة ممنوعة عن والدتها، لافتة إلى أنها تدخل للاطمئنان عليها ورؤيتها لدقائق.

 

 الحالة الصحية لسهير البابلي

رسالة ابنة سُهير البابلي لمحبي وجمهور والدتها

 

ووجهت الناقوري، رسالة لمحبي وجمهور، تطلب خلالها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

وللفنانة سُهير البابلي "بكيزة هانم الدرملي" رصيد فني كبير، تجاوز أكثر من مائة عمل، بين الأفلام والمسرحيات والمسلسلات، ومن أشهر أعمالها، مسلسل "بكيزة وزغلول".

 

ابنة سهير البابلي

أشهر أعمال سُهير البابلي

 

 قدمت الفنانة سُهير البابلي، أعمالا كثيرة، حُفرت في أذهان المشاهدين، من بينها :"مسرحية مدرسة المشاغبين، ومسرحية ريا وسكينة، ومسرحية العالمة باشا، ومسرحية الدخول بالملابس الرسمية، فيلم ليلة عسل،

دقة زار، السيد قشطة، حدوتة مصرية، الأونطجية، استقالة عالمة ذرة".

 

ريا وسكينة

 

سر ارتداء سهير البابلي للحجاب

 

وارتدت البابلي، لحجاب عام 1992،ويرجع للإمام الراحل محمد متولي الشعراوي الفضل الأكبر في ذلك، كما أنه كان لابنتها دور في ذلك، حيث أن ارتداء الأخيرة للحجاب، دفع أمها لإرتداءه.

 

زيجات سهير البابلي

 

زيجات سُهير البابلي

 

وتُعد نيفين الناقوري، ابنة سهير البابلى من زيجتها الأولى من رجل الأعمال محمود الناقوى، ولكنهما سرعان ما انفصلا بسبب حبها للفن والتمثيل، ثم تزوجت مرة ثانية من المطرب والملحن منير مراد الذي أشهر إسلامه من أجل حبه وتعلقه بها، ولكنهما قررا الإنفصال أيضًا دون أن تنجب منه.

 

وفاة سهير البابلي

 

وتزوجت البابلي أيضًا، من الجواهرجى أشرف السرجانى، وبعد وفاته تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، وكانت زيجتها الأخيرة من الفنان أحمد خليل الذى انفصل عنها بسبب غيرته الشديدة عليها.

 

سهير البابلي وأحمد خليل

موضوعات ذات صلة

تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي | تفاصيل

صور.. أزياء نجمات الزمن الجميل وفنانات الحاضر بين "الرقي والحشمة.. والعري والترند"

إسعاد يونس تتألق بالذهبي اللامع.. من كواليس "صاحبة السعادة"