رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأسود المنفوش.. بسمة تبرز أنوثتها في مهرجان قرطاج السينمائي

الفنانة بسمة
الفنانة بسمة

تألقت الفنانة بسمة في مهرجان قرطاج السينمائي، بفستان راقٍ، وتشارك متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعض اللقطات بعدسة الفوتوجرافير مؤمن.

 

(اقرأ أيضًا) بسمة تتطل بالأبيض والجمهور يغازلها 

الفنانة بسمة تتألق في مهرجان قرطاج السينمائي

وبدت بسمة بفستان أنيق من تصميم سارة أنسي، دون أكمام ومصنوع من قماش التُل الأسود، ومُجسم حتى الخصر لينسدل بشكل منفوش، وتميز بطيات متعددة بالطول والعرض، ومكشوف من إحدى الساقين؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

 

الأسود يعكس أناقة بسمة في أحدث ظهور

 

وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الفضي اللامع؛ ليعطي لمسة مميزة لاستايلها، وتزينت بمجموعة من المجوهرات من تصميم المبدعة عزة فهمي، والتى ضمت أسورة كبيرة الحجم في اليد اليمنى وخاتم في اليد الأخرى وأقراط ذات الشكل الدائري، وحملت كلاتش باللون الأسود ومليئة بالتطريزات المختلفة.

 

بسمة تخطف الأنظار بمجوهرات عزة فهمي في أحدث ظهور

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت بسمة تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها القصيرة

تنسدل على كتفيها بشكل ويفي أنيق.

 

ووضعت مكياجًا ناعمًا، تناغم مع لون بشرتها وفستانها الأسود، ومستوحى من الألوان الترابية، فحددت ملامح وجهها بالقليل من الكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

بسمة في أحدث ظهور

 

واعتمدت بسمة أحمر شفاه باللون الكشمير الفاتح، وأبرزت جمال عينيها بالكحل والآيشادو البني والمدمج مع البيج، بالإضافة إلى الرموش الصناعية، لتكون أكثر جاذبية.

 

الفنانة بسمة تخطف الأنظار بالأسود

 

بسمة تشارك في مهرجان قرطاج كعضو لجنة تحكيم

 

وعلقت الفنانة بسمة عبر منشورها على إنستجرام قائلة: "شرف كبير اختياري عضو لجنة تحكيم في مسابقة العمل الأول "الطاهر شريعة" ضمن فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي".