عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب يرفض المقارنة بين محمد صلاح ورونالدو مؤكدًا: لاعبان من طراز عالمي

رونالدو وصلاح
رونالدو وصلاح

 رفض يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المقارنة بين نجمه الدولي محمد صلاح وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم الأحد المقبل، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج"، مؤكدًا بأن اللاعبين من طراز عالمي.

 

(اقرأ أيضًا) مدرب سندرلاند لـ"الوفد": صلاح الأفضل في العالم وأهدافه مثل البلايستشن

صلاح ورونالدو

 أضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لم أفضل من قبل في المقارنة بين صلاح ورونالدو، لماذا ينبغي عليّ أن أقوم بتلك المقارنة؟ هما لاعبان من طراز عالمي". وواصل مدرب ليفربول: "على الرغم من أن القدم اليسرى لرونالدو قويه، إلا أنني أعتقد أن قدم محمد صلاح اليسرى أفضل، كريستيانو في الكرات الهوائية أفضل من صلاح، وقد تكون قدمه اليمنى أفضل".

 وأضاف: "من ناحية السرعة فإن رونالدو وصلاح سريعان للغاية ودومًا لهما الحماس لتسجيل الأهداف، لكني غير مهتم كثيرًا بالمقارنة، آسف".

وتابع: "مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول هي مباراة ضخمة، أعتقد ان يونايتد ليس سعيدًا جدًا بالنتائج التي حققها حتى الآن، لكننا نعلم جميعًا أنهم قادرون على القيام بأشياء لا تصدق، هكذا هي

الأمور معقدة وقد رأيناها بالفعل".

 وستكون مواجهة ذات طابع خاص بين الدولي محمد صلاح نجم ليفربول وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، نجمي البريميرليج لهذا الموسم.

 ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول واستطاع تسجيل 12 هدف خلال 11 مباراة وصناعة 4 آخرين، بجميع المسابقات لهذا الموسم، فيما سجل رونالدو 6 أهداف خلال 8 مباريات في جميع المسابقات.

 ويبدأ لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد الحد المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

 ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول البريميرليج برصيد 18 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة.

 

(اقرأ أيضًا) محمد صلاح يُزين التشكيل المثالي للجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا