رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يستعيد ذكرى هدف محمد صلاح أمام يونايتد بالموسم الماضي

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

استعاد نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الجمعة، هدف النجم المصرى محمد صلاح، الذي سجله في مرمي مانشستر يونايتد الموسم الماضى، وذلك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة الأحد اتلقادم بالدورى الإنجليزى.

 

(إقرأ أيضاً).. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. هالر في الصدارة ومحمد صلاح وصيفًا


ونشر ليفربول تغريده منذ قليل متغنياً بهدف الفرعون المصري محمد صلاح أمام مانشتر يونايتد قائلا: " الهجوم المعاكس ، النهاية الاحتفال، محمدصلاح فعلها المويم الماضي علي أولد ترافورد ".

 


ومن المقرر أن يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، الأحد المقبل علي ملعب أورلد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

ويبدأ لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد الحد المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والنصف بتوقيت أبوظبي .

 

مواجهة خاصة بين  محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

وستكون مواجهة ليفربول و مانشستر يونايتد القادمة، ذات طابع خاص،

حيث يشهد اللقاء منافسة قوية بين النجم المصري محمد صلاح، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ليحاول الثنائي خطف الأجواء، وإثبات الذات بالدورى الإنجليزى .


ويسعى فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، لاقتناص الثلاث نقاط من مانشستر يونايتد، لمواصلة مطاردة تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي.


وخاض ليفربول 8 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حتى الآن، فاز  في 5 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتذوق طعم الخسارة.

 

على الجانب الآخر، يتسلح فريق مانشستر يونايتد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعاملي الأرض والجمهور، لاستعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي، على حساب ليفربول.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا