رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في افتتاح موسم الرياض.. أكبر مسيرة ترفيهية بـ 2760 طائرة

موسم الرياض
موسم الرياض

 ينطلق موسم الرياض، مساء اليوم الأربعاء، ويعتبر الحدث الترفيهي الأكبر والأقوى في الرياض، ويشهد الموسم هذا العام الكثير من الفعاليات المتنوعة ، بعد الغاء الموسم الماضى بسبب فيروس كورونا، وينطلق الموسم هذا العام تحت عنوان "تخيل أكثر" ويستمر حتى 29 أكتوبر الحالى.

اقرأ أيضًا .. تزامنًا مع افتتاحه اليوم.. تعرف على بوليفارد موسم الرياض

فعاليات موسم الرياض

 وتنطلق فعاليات موسم الرياض في 14 منطقة، تشمل 750 فعالية، من بينهم 70 حفلًا غنائيًا عربيًا بالإضافة إلى 6 حفلات عالمية، و350 عرضا مسرحيا من مختلف دول العالم، بخلاف افتتاح 270 مطعم ومقهي.

 تبدأ بمسيرة الافتتاح وهي الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي، تضم أكثر من 1500 مؤدّ بأزياء تنكرية، و2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، وبعد ذلك يقام  حفل عالمي للمغني الأمريكي من أصل كوبي "بيتبول".

افتتاح موسم الرياض

وفى اليوم الآتي تنطلق الـ"بوليفارد""، بالإضافة إلى عروض " WWE" للمصارعة، ذلك ف عدد من المناطق الترفيهية .

وينطلق أكبر مهرجان للألعاب الإلكترونية"واجهة الرياض Ruch"، فعالية "MBC ذا هاوس أوف تالنت"، وعرض "كريستال ميز" يوم 22 أكتوبر.

وتفتح منطقة "كومبات فيلد "يوم 23 أكتوبر، وتشمل  تجارب القتال ف 5 عصور مختلفه بالإضافة إلى ركوب الدبابات الحربية و16 ميدان رماية.

وتشمل فعاليات موسم الرياض عرض مسرحية "سلام مربع "للفنان محمد هنيدى  يوم 26 أكتوبر، كما يتم إطلاق رياض سفارى وذا شامبيون أوف ماجيك يوم 27 أكتوبر.

وفى 28 أكتوبر، يتم تقديم حفل غنائي يضم الفنان جورج وسوف ووائل جسار وحفل موسيقى للأوركسترا المصرية.

وتختتم الفعاليات يوم 29 بسيرك  دو سولية ميسي 10.

لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا ..