رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة فورية للتعديات بالبناء المخالف بسنورس فى الفيوم

تنفيذ الإزالة
تنفيذ الإزالة

 شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز ، اليوم السبت حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف دون ترخيص داخل الحيز العمراني بشكل فوري بالتنسيق مع قوات الأمن بمركز شرطة سنورس برئاسة العميد محمد حافظ مأمور المركز.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية ﻹزالة التعديات فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
حيث تمكنت الحملة برئاسة رئيس المركز وبحضور المحاسب جمال العوامي نائب رئيس المركز لشئون المدينة من تنفيذ إزالة حالتي تعدي بالبناء المخالف دون ترخيص على الأراضي الزراعية عبارة عن شدة خشبية وأسوار وحفر أساسات وأعمدة خرسانية على مساحة إجمالية بلغت 350 متر بزمام جمعية سنورس ثان وتم مصادرة معدات ومواد البناء

واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين طبقا للقرارات المنظمة لذلك.


وتمكنت الحملات من إزالة 3 حالات بناء مخالف على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض وشدة خشبية على مساحة إجمالية بلغت 450 مترًا بقرى ترسا وبيهمو ومنشاة طنطاوي بحضور رؤساء القرى وقسم حماية الأراضي بالمركز.

 

وأكد رئيس المركز استمرار تنفيذ حملات الإزالة الفورية لكل التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتوازي مع عمل لجان الرصد والمتابعة وذلك بكل قرى المركز تزامنا مع الموجة الثامنة عشر لإزالة التعديات المخالفة.