رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تفاصيل مثيرة في حادث تعرض دوللي شاهين لـ"علقة موت" من مجهولين

دوللي شاهين
دوللي شاهين

 تصدرت دوللي شاهين قائمة محتويات الأكثر بحثًا عل مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضها للاعتداء بالضرب من قبل أشخاص مجهولين وفقًا لما صرح به مستشارها الإعلامي عصام ميلاد نصر الله.

 

اقرأ أيضًا..

صور .. دوللي شاهين من داخل غرفة النوم

جةللي شاهين تترض للضرب من مجهولين

 

دوللي شاهين تتعرض للضرب في الشارع

وقال المستشار الإعلامي لدوللي شاهين: "حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين".

 

دوللي شاهين

 

كما تابع :"أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى، بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليه"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

واختتم "نصر الله" كلامه موضحًا أن دوللي شاهين حالتها النفسية سيئة، وترفض الحديث عن الأشخاص الذين تعدوا عليها بالضرب، وسوف تدلي بالتفاصيل بعد تحسن  حالتها.

 

دوللي شاهين بعد تعرضها للضرب

من جهته، نفي الفنان منير مكرم، معرفة نقابة المهن التمثيلية بما

تعرضت له الفنانة دوللي شاهين، بالاعتداء عليها بالضرب، واصابتها بكدمات شديدة في أنحاء متفرقة من جسدها ومن ثم تم نقلها للمستشفى.

 

دوللي شاهين تواصل تصوير مسلسلها المقبل "المماليك"

عل صعيد آخر، تشارك دوللي شاهين في مسلسل "المماليك"، تجسد خلاله دور خبيرة أبراج، ويشاركها نخبة من النجوم أيرزهم (رانيا يوسف وبيومى فؤاد)، وتدور أحداث المسلسل في إطار 60 حلقة من إخراج حازم فودة.

 

دوللي شاهين

 

وتم الانتهاء من تصوير 75٪ من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم،  ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر ديسمبر المقبل.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا