رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم جريدة الوفد في ختام المعرض العقارى السادس و مهرجان فى حب الغردقه

اختتم فعاليات المعرض
اختتم فعاليات المعرض السنوى للعقارات

اختتمت مساء اليوم الأحد، بمارينا الغردقه السياحية، فعاليات المعرض السنوى للعقارت فى دورته السادسه و مهرجان فى حب الغردقة.

 

وشهد اليوم الأخير إقبالا ملحوظاً على سوق العقارات بالمعرض من المصريين والأجانب، خاصة بعد عودة الرحلات الروسيه إلى مدينة الغردقة.

 

وتنافست الشركات العارضه فى تقديم عروض وخصومات وصلت إلى 50% خلال فترة المعرض، والذى تم إفتتاحه يوم الخميس فى دورته السادسه و الذى ضم هذا العام كبرى الشركات العقارية.

 

  وكانت مدينة الغردقه يوم الخميس الماضى على موعد مع أكبر تجمع عقارى بالبحر الأحمر فى دورته السادسة، تحت رعاية اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر وحضور أعضاء مجلسى النواب والشيوخ بالبحر الأحمر.

 

ويُعد المعرض أكبر سوق للعقارات وتنشيط السياحة فى البحر الأحمر

كما يمثل منصة مثاليةلبيع العقارات فى الأسواق المحلية والعالمية، ويجذب المختصين فى مجال العقارات والمستثمرين المتميزين.

 

 وقال علاء شمس المنسق العام للمعرض   أن المعرض يعتبر 

منتدى شامل يتيح للعارضين الترويج لمشروعاتهم وخدماتهم وعرض الأفكار المبتكرة وتكوين شراكة قوية.

 

 ويتيح التجمع العقاري للزائرين فتح احتمالات الاستثمار أمامهم، ويسلط الضوء على اتجاهات العقارات العالمية، وعرض عقارات من الغردقة والعاصمة الإدارية.

 

وأضاف أن المعرض هذا العام شهد إقبالا كبيرا خلال أيام المعرض من الأجانب و المصريين خاصة مع تنافس الشركات العارضه فى تقديم العروض و التسهيلات  فى السداد.

 

واقيم حفل غنائى وتم بعد ذلك تكريم العارضين المشاركين فى المعرض وتكريم صحيفة الوفد للمشاركه المتميزه و الفعاله فى تغطية فعاليات المعرضق، وقام نادى روتارى بتكريم الشركه المنظمه للمعرض.