عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشبه Final Fantasy Souls.. لعبة Stranger in Paradise تصل في 18 مارس

Stranger in Paradise
Stranger in Paradise

بعد بضعة أشهر فقط من إلقاء نظرة أولى على Stranger in Paradise أعلنت Final Fantasy Origin Square Enix عن تاريخ الإصدار في Tokyo Game Show.

 

ستصل إلى PlayStation 4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي في 18 مارس.

 

Stranger in Paradise: Final Fantasy Origin هي محاولة لإضفاء إحساس بأسلوب Dark Souls على عالم Final Fantasy، إنها لعبة RPG من مطور Nioh Team Ninja والتي ستكون صعبة للغاية بكل الحسابات، والتي تتناسب مع الأجواء التي تشبه Souls.


يعطي المقطع الدعائي الجديد بعض التلميحات حول القصة وإلقاء نظرة خاطفة على بعض الكائنات التي ستصادفها، بما في ذلك قرصان بفأس ضخم ووحش متعدد الرؤوس، لا تزال الصور المرئية تبدو خشنة بعض الشيء، ولكن على الأقل أمام Team Ninja و Square Enix بضعة أشهر لتحسين الأمور.

 

أصدرت Square Enix عرضًا توضيحيًا ثانيًا، إنه توسيع لأول نسخة تجريبية محددة بوقت كانت متاحة في يونيو، ولكن هذه المرة فقط يمكنك اللعب مع أصدقائك على PS5 و Xbox Series X / S، هناك المزيد من الأعداء لتختبر قوتك ضدهم، ومناطق جديدة لاستكشافها وأنماط لعب ووظائف إضافية يجب عليك التحقق منها.


Stranger in Paradise: يحتوي Final Fantasy Origin على مسار ترقية مجاني من PS4 و Xbox One إلى PS5 و Xbox Series X / S على التوالي، إلى جانب اللعبة الأساسية، يمكنك طلب إصدار Digital Deluxe Edition مسبقًا، والذي يتضمن مهامًا إضافية وكتابًا فنيًا رقميًا وموسيقى تصويرية صغيرة، سيؤدي الطلب المسبق لأي من الإصدارين إلى الحصول على عدد قليل من الأشياء الجيدة داخل اللعبة، وسيكون لديك وصول مبكر إلى اللعبة بأكملها قبل 72 ساعة من الإطلاق الرسمي.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news