رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باكستان تسجل 2060 إصابة جديدة بفيروس كورونا و42 وفاة

كورونا في باكستان
كورونا في باكستان

 

 سجلت السلطات الصحية في باكستان 2060 إصابة جديدة بفيروس كورونا "كوفيد-19" خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات المؤكدة في البلاد إلى مليون و236 ألفًا و888 شخصًا.

اقرأ أيضا:

باكستان تُسجل 2458 إصابة جديدة بكورونا

 

 وأفاد المركز الوطني المعني برصد تطورات فيروس كورونا في وزارة الصحة حسبما ذكرت صحيفة "إكسبرس تريبيون" الباكستانية، اليوم السبت بأن البلاد سجلت في الفترة نفسها 42 وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس في البلاد، ليصل إجمالي الوفيات إلى 27 ألفًا و524 حالة.

 وأضاف المركز أن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى مليون و157 ألفًا و322 متعافيًا، بعد أن تماثلت 10 آلاف و928 حالة للشفاء خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية.
 جدير بالذكر أن الولايات المتحدة تتصدر دول العالم من حيث عدد الإصابات، تليها الهند ثم البرازيل وفرنسا وروسيا وتركيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا

وألمانيا والأرجنتين وكولومبيا وبولندا وإيران والمكسيك.

وتتصدر الولايات المتحدة أيضًا دول العالم من حيث أعداد الوفيات، تليها البرازيل والمكسيك والهند والمملكة المتحدة وإيطاليا وروسيا وفرنسا وألمانيا.

وفي سياق متصل تجاوز عدد المصابين بفيروس "كورونا" على مستوى العالم 230.9 مليون نسمة، فيما وصل إجمالي عدد الوفيات الناتجة عن الوباء إلى 4 ملايين و937 ألفا و712 حالة بحسب إحصاء لـ "رويترز".

 

وتم تسجيل الإصابات بالفيروس في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة بالصين في ديسمبر 2019.

 

لمزيد من أخبار العالم طالع موقع alwafd.news