رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجدة الرومي تطمئن جمهورها: عدت إليكم محبّتي لكم وشُكري لأمنياتكم (صور)

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

ماجدة الرومي صاحبة حنجرة ذهبية وصوت قوي ومميز، أثارت قلق جمهورها أمس، عقب اختلال توازنها بشكلٍ مفاجئ، اثناء إحيائها لحفلٍ غنائي، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، المُقام حاليًا في شمال الأردن، الأمر الذي جعلها تتوقف عن الغناء لبضع دقائق، وتعاود الغناء مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: صور ماجدة الرومي تفقد الوعي على مسرح مهرجان جرش| (فيديو)

خرجت اليوم لتطمئن محبيها عليها عبر صفحتها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، معربة عن امتنانها لمشاعر الجمهور الذي ظل يساندها ويبعث لها برسائل للاطمئنان على صحتها داعيا من الله عز وجل ان يمن عليها بالسلامة ودوام الصحة والعافية.

وقالت الرومي في تغريدتها:"وهكذا عُدتُ إليكم..لتُعانقَ نبضاتُ قلبي قلوبَكم. .حبُّكم هو طاقتي والأجنحةُ التي تحمل صوتي ..معكم يحلو مشواري".

وبكلمات رقيقة مغلفة بمشاعر الحب والتقدير أضافت:"محبّتي لكم طول العمر، وشُكري لأمنياتكم..دُمتم بخيرٍ وصحةٍ وسلام..ماجدة الرومي".

ليتفاعل معها المتابعون الذي حضروا الحفل وأصابوا بالذعر عقب سقوطها، وقال أحدهم:"والله واالله سيدة ماجدة قفزت من مكانى أصرخ كالمجنون وانخلع قلبي فى هذه اللحظه التى لاأتمنى تكرارها لحضرتك أبدًا.. وكأن كل من أحبهم فى الحياة تعرضوا لأزمه - ربنا ينعم علي حضرتك يادرة تاج الملكوت بالصحة والعافية".

وعلق أخرون:" حبيبتي الحمدلله على سلامتك.. أبدعتي في

الحفلة..متألقة كالعادة، الله يحفظك من كل شر"، و" الحمد لله على سلامتك ..ما حدا بيعبي مطرحك".

يذكر أن ماجدة الرومي اختل توازنها بشكلٍ مفاجئ، وحاولت الامساك بـ"ستاند الميكرون"، وهي تغني "أحبك جدًا"، وتسيطر على أعصابها، ليسرع أحد أعضاء فرقتها إليها ويسندها قبل أن تسقط على الأرض وتتوالي الفرقة عليها، لتتحول أجواء الحفل من هتافات المدح والثناء على أدائها، لصرخات خوفًا عليها.

 

وقام مسئولي الحفل بإخراجها خلف المسرح، ومحاولة تهدئة الجمهور، مؤكدين لهم أنها ستعود مرة أخرى بعد أن تتمالك أعصابها وتستعيد عافيتها، وهذا ما تم بالفعل فعادت بعد عشر دقائق تقريبًا، مطربة المثقفين كما يطلق عليها البعض على خشبة المسرح وتألقت مرة أخرى في الغناء وسط حالة من السعادة التي غمرت الجمهور بعد الإطمئنان عليها.

ماجدة الروميماجدة الرومي

ماجدة الرومي

 

ماجدة الروميماجدة الرومى

لمتابعة المزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــا