رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مع اقتراب رحيله.. تعرف على أبرز المرشحين لخلافة كومان في برشلونة

كومان مدرب برشلونة
كومان مدرب برشلونة

 سقط برشلونة في فخ التعادل أمام غرناطة بالمباراة التي جمعت الفريقين، أمس الإثنين، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم "الليجا".

 

 يعاني برشلونة من تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي، تحت قيادة المدرب الهولندي كومان، حيث خاض الفريق 4 مواجهات بالدوري حتى الآن، فاز في مباراتين أمام ريال سوسييداد وخيتافي، وتعادل في مباراتين أمام أتلتيك بيلباو وغرناطة.

 

 ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن فريق إشبيلية الذي يحتل المركز السادس بنفس رصيد النقاط، ويتبقى للفريق مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.

 

وفي السطور التالية نكشف عن أبرز المدربين المرشحين لخلافة كونان في قيادة برشلونة.

 

أندريا بيرلو:                           

 أكدت التقارير الواردة من إسبانيا أن الإيطالي أندريا، مدرب يوفتوس السابق، يقع في صدارة اهتمامات رئيس برشلونة خوان لابورتا، حيث يرى أنه من أفضل الخيارات

للفريق الكتالوني خلال الفترة الانتقالية الحالية.

 

تشافي هيرنانديز:

 يدخل اسم تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، ضمن قائمة البدلاء المطروحين على طاولة إدارة برشلونة في الوقت الحالي، حيث إن الإدارة في تواصل دائم معه منذ فترة، لتجهيزه لقيادة الفريق الكتالوني.

 

أنطونيو كونتي:

 يعد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان السابق، ضمن المرشحين بقوة لخلافى كومان في برشلونة، وذلك لما يمتلكه المدرب من سيرة ذاتية ثقيلة وخبرات كبيرة في مجال التدريب وقيادته العديد من الفرق الكبيرة.

 

 كما تشهد قائمة المرشحين لقيادة برشلونة تواجد الثنائي روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، ويوردي كرويف (نجل الأسطورة يوهان كرويف).