عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوازاتي كلها عرفي ورقصت في جنازة.. تصريحات مثيرة للجدل لفيفي عبده (تفاصيل)

فيفي عبده
فيفي عبده

أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد تصريحاتها خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة المذاع على فضائية DMC .

اقرأ أيضًا..

ببدلة العمليات .. فيفي عبده تستقبل حفيدها

فيفي عبده ووفاء الكيلاني

وكان أبرز ما جاء في تصريحاتها المثيرة للجدل هو زواجها العرفي لـ 4 مرات إذ قالت أنها لم ترتدي فستان الفرح إلا في أفلامها، وكانت زيجتها الأولى بعمرٍ صغير واستمرت لأشهر، وعانت لتحصل على الطلاق، ما دفعها للجوء إلى "الزواج العرفي" في علاقاتها اللاحقة، وكانت تثبته رسميا، حينما تعلم بخبر حملها .

وقالت "أنا اتجوزت 5 مرات في حياتى وكل الجوازات كانت عرفى ما عدا أول جوازة كانت شرعى، وكنت صغيرة وقتها ومكنش عاوز يطلقنى، ومن وقتها قلت لازم أتجوز عرفى عشان يبقى الموضوع سهل".

فيفي عبده

وكان إحدى زيجاتها من ثري هندي حيث أوضحت أنه كان يطلق عليها أميرة أو ملكة ولكن لم ينجح زواجهما لأنه طلب منها الإقامة معه في الهند وهو ما كان صعب بسبب ظروف عائلتها في ذلك الوقت.

فيفي عبده

وكشفت أنها قامت ولأول مرة في حياتها بالرقص في جنازة بسبب زوجها الهندي حيث دعاها زوجها ذات مرة للسفر معه للهند، ففوجئت بعادات وتقاليد هذه البلد، قائلة: "لو مرت بقرة تقف السيارات حتى تمر بسلام، وذات مرة وجدت مسيرة رافعين خشب عليه ورود، وكانت

تظن أنه حفل زفاف ورقصت في الشارع، وبعدها تفاجأت أنها جنازة وأن على الخشبة ميت".

فيفي عبده في برنامج السيرة

وفاجأت جمهورها بأن إحدى زيجاتها كادت أن تفشل بسبب غيرة زوجها من عبد الحليم حافظ قائلة: "جوزي كان عنده اجتماع في الشيراتون قعدت أنا ومدير أعماله نستناه، دخل عبدالحليم الكافتيريا ومعاه شفيق جلال، عبدالحليم قال لي تعالي يا بت بيقولوا إنك رقاصة شاطرة جدًا، وأخدني من إيدي.. مين يصدق إنه يمسك إيدي، جوزي نزل لاقاني قعدة معاه قامت قيامته لما لقاني مع عبد الحليم، قولتله لأ بالسلامة، مطلقناش لكن كنت هطلق بسبب إنه جه لقاني مع عبد الحليم".

 

موضوعات ذات صلة..

فيفي عبده لجمهورها: أنا عيانة ادعولي بالشفاء

فيفي عبده تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من ممثل شهير

شاهد.. فيفي عبده في صور نادرة مع أشهر نجوم هوليوود تثير سخرية جمهورها

من الساحل الشمالي.. فيفي عبده تطل من جديد بإطلالة مثيرة