رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسامة نبيه يكشف أسباب استقالته في بيان رسمي

أسامة نبيه
أسامة نبيه

 كشف أسامة نبيه عن أسباب التقدم باستقالته من منصب مدير الكرة بنادي الزمالك وذلك من خلال بيان رسمي أصدره اليوم جاء نصه كالآتي:

 

 جماهير نادى الزمالك العظيمه يعلم الله أنى حاولت كثيرًا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل.

 

 كما أننى أشعر باستياء  كبير بسبب سوء إدارة ملف الكوره داخل الفريق كما أننا  لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإدارى أيضًا لم يحصلوا على مستحقاتهم  منذ فتره ولم نتكلم احترامًا لجماهير الزمالك واحتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولا زال يقدم لنا.

 

 لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكوره شىء غير مقبول، وكنت أسعى جاهدًا لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك وجماهيره العظيمة.

 

 وهناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبى والإدارى والفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كل مستحقاته وهناك

عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل.

 

وسوف يتم عقد جلسة اليوم مع رئيس نادى الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، كما أننى على استعداد تام التنازل على الشرط الجزائي فى عقدى وهو شهرين.

 

 والجميع يعلم مدى حبى واعتزازى بأننى ابن من ابناء نادى الزمالك ولكن هناك الكثير من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم.

 

 كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون أنا دائمًا فى مواجهة مع اللاعبين.

 

لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك  لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الاداره.