رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

PUBG MOBILE Pro League Arabia يشهد منافسات حماسية لتحديد أفضل الفرق

 PUBG MOBILE Pro
PUBG MOBILE Pro League Arabia

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن جدول الفعاليات المرتقبة للموسم الثاني من منافسة دوري محترفي ببجي موبايل العربية (PUBG MOBILE Pro League Arabia) وبطولة ببجي موبايل العالمية 2021 (PUBG MOBILE Global Championship 2021) حيث سيشهد منافسات حاسمة بين أفضل الفرق، ابتداءً من أغسطس وحتى يناير المقبل.

 

ببجي موبايل.. PUBG Mobile تربح مبالغ مجنونة أكثر من نصف إيرادات بلد واحد

 

يقدم برنامج بطولة ببجي موبايل PUBG MOBILE Esports لعام 2021 جوائز تبلغ قيمتها 14 مليون دولار أمريكي، وهي الأعلى في تاريخ الألعاب الإلكترونية المخصصة للهواتف المحمولة.

 

انطلق الموسم الثاني من دوري محترفي ببجي موبايل العربية (PMPL Arabia) في 6 سبتمبر 2021، حيث يوفر فرصة لبعض أفضل الفرق المحترفة في الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط للفوز بجائزة ضخمة تبلغ 150 ألف دولار أمريكي.

 

يمثل PMPL Arabia المنافسة الرسمية للمحترفين في لعبة ببجي موبايل في المنطقة، حيث يجمع، ولأول مرة في المنطقة، مجموعة من الفرق المحترفة إضافة إلى فرق جديدة تسعى لإثبات جدارتها والانضمام إلى قائمة اللاعبين المحترفين في الألعاب الإلكترونية، وتكون الفرق الأفضل أداءً في بطولة ببجي موبايل الوطنية في كل من السعودية ومصر والعراق ونادي ببجي موبايل المفتوح، ممثلاً للفرق الجديدة.

 

وتنقسم البطولة إلى مرحلتين يتنافس فيها 20 فريقاً على مدار ثلاثة أسابيع خلال مرحلة الدوري ليتأهل أفضل 16 فريقاً منها إلى النهائيات، بينما يتم إقصاء الفرق الأربعة الأخيرة في الجولة الأخيرة منه في الثاني من أكتوبر.

 

وتتنافس الفرق الـ 16 المتأهلة من مرحلة الدوري بعد ذلك على مدى ثلاثة أيام لتحديد الفريق الفائز الذي سينال لقب أفضل فريق ببجي موبايل محترف في المنطقة، كما ستتأهل الفرق الخمسة الأولى للبطولة الإقليمية التي ستُقام في نوفمبر 2021، وبعد انتهاء المنافسات في مختلف المناطق، ستُقام بطولة ببجي موبايل العالمية 2021 (PMGC) التي ستمثل أكبر وآخر فعالية عالمية في جدول بطولة ببجي موبايل، حيث ستنطلق مرحلة الدوري من البطولة في 23 نوفمبر، بمشاركة فرق تمثل منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا والتي فازت خلال مرحلة البطولة الإقليمية.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

ببجي موبايل تعلن انضمام تيريز جيبسون 
تتويج فريق 963EGYPT بطلاً رسمياً في بطولة ببجي موبايل
كرو أنون.. أول مسلسل بين ببجي موبايل ومحمد هنيدي (شاهد الحلقات)

(شاهد) 6 ملايين دولار جوائز جديدة من ببجي موبايل

PUBG Mobile تحقق 237 مليون دولار | ببجي موبايل ثاني أعلى لعبة
رابط تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 1.5 لشهر يوليو 2021