رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

PUBG Mobile تحقق 237 مليون دولار | ببجي موبايل ثاني أعلى لعبة في الأرباح

تكنولوجيا

الثلاثاء, 11 مايو 2021 15:02
PUBG Mobile تحقق 237 مليون دولار | ببجي موبايل ثاني أعلى لعبة في الأرباحPUBG Mobile

كتبت - منة الله جمال:

حافظت ببجي موبايل PUBG Mobile من Tencent على شعبيتها الهائلة منذ إطلاقها في عام 2018، وقد انعكس ذلك في إيراداتها، حيث حققت 237 مليون دولار في جميع أنحاء العالم في أبريل 2021.

 

تحميل ببجي موبايل 2021..شحن شدات ببجي موبايل

 

PUBG Mobile ثاني أعلى لعبة أرباحًا في العالم

 

وبذلك، وللشهر الثاني على التوالي، واصلت PUBG Mobile احتلال المرتبة الثانية من حيث الأرباح، ومع ذلك، شهدت ببجي موبايل انخفاضًا طفيفًا في الإيرادات مقارنة بشهر مارس 2021 عندما حققت 240.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

 

Honor of Kings.. أعلى لعبة في العالم

 

حصل Honor of Kings على 258.8 مليون دولار في أبريل ولا يزال يهيمن على الرسوم البيانية وفقًا لشركة تحليلات البيانات Sensor Tower، مع استعداد PUBG Mobile للعودة في الهند من خلال Krafton وتحت اسم جديد، من المتوقع أن تتفوق على Honor of Kings في الأشهر المقبلة.

 

قال Sensor Tower في تحليله للبيانات: "حوالي 60٪ من إيرادات PUBG Mobile كانت من الصين، تليها حوالي 11% من الولايات المتحدة".

 

كانت PUBG Mobile واحدة من أعلى ألعاب

الأجهزة المحمولة ربحًا في العالم، حيث حققت إيرادات قدرها 2.6 مليار دولار في عام 2020، في عام 2021، في غضون أربعة أشهر، اقتربت من علامة المليار دولار ، وإذا تبع هذا الاتجاه، فستتجاوز العلامة في مايو، ومع ذلك، شهدت PUB Mobile انخفاضًا في عائدات متجر Google Play، حيث احتلت المركز العاشر، بانخفاض عن 9 في الشهر السابق.

 

تقع Free Fire وتستمر Honor of Kings في الصعود المثير للإعجاب، ومع ذلك، شهدت لعبة Garena Free Fire الشهيرة الأخرى انخفاضًا في الإيرادات، حيث احتلت المرتبة العاشرة في الحصيلة الإجمالية، كان الثامن من شهر مارس، لكن Honor of Kings، وهو لقب آخر من Tencent، واصل مسيرته المثيرة للإعجاب، حيث احتل المركز الأول مع زيادة رمزية في الإيرادات، من 257.5 مليون دولار في مارس، حققت 258.8 مليون دولار في أبريل.

 

منذ أبريل 2020، شهدت لعبة Honor of Kings نموًا

هائلاً بنسبة 38.4٪ في الإيرادات على أساس سنوي، بالنسبة لشهر أبريل، جاءت معظم إيراداتها من الصين بنسبة 96٪ بينما شكلت تايلاند وتايوان 1.7٪ و 1.2٪ على التوالي.

 

وفقًا لتحليل Sensor Tower، شهد سوق ألعاب الهاتف المحمول أيضًا زيادة في الإنفاق بمعدل نمو سنوي قدره 10.8٪ بسبب قيود الإغلاق بسبب وباء فيروس كورونا COVID-19 في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم.

 

علاوة على ذلك، شوهد الاتجاه العام أيضًا في عائدات Apple App Store و Google Play Store حيث حققوا 7.2 مليار دولار في أبريل وحده، قال Sensor Tower في تقريره: "بينما تستمر أجزاء كثيرة من العالم في فرض قيود اجتماعية مختلفة، يستمر قطاع ألعاب الهاتف المحمول في النمو مع تخفيف بعض عمليات الإغلاق، مما يشير، حتى الآن على الأقل، إلى أن القطاع يمكنه الحفاظ على الأداء الضخم للعام الماضي".

TAGS ذات صلة

 

ببجي موبايل تحارب قرصنة الألعاب وبرامج الغش بإجراءات محدّثة

ببجي موبايل.. وضع Payload 2.0 الجديد والأسلحة الفائقة والمزيد من التحسينات

رويال باس الموسم 17 في ببجي موبايل تجلب الجوائز الفريدة مع الآثار ذات القوى الغامضة

(شاهد) ببجي موبايل تستعد لإطلاق إصدار جديد يحتفي بفيلم Godzilla vs. Kong

1.1 مليون مشاهد.. دوري ببجي موبايل العالمي يكسر الأرقام القياسية

وربنا لانيمك من المغرب يا بوشينكي.. محمد هنيدي يُسيطر على ببجي موبايل خلال شهر رمضان (صور وفيديو)

أهم الاخبار