رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

ليفربول وليدز يونايتد
ليفربول وليدز يونايتد

 يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلاً على نظيره ليدز يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب أيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد:

ليفربول وليدز يونايتد

 تنطلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد:

 ستكون مباراة ليفربول وليدز يونايتد، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports Connect.

 وتعادل ليفربول في الجولة الثالثة من البريميرليج مع تشيلسي بهدفٍ لمثله، وذلك بعد أن فاز على نوريتش سيتي وبيرنلي في الجولتين الأولى والثانية، ليمتلك بذلك 7 نقاط، ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 في المقابل، كانت افتتاحية موسم ليدز يونايتد ضعيفة، حيث خسر بخماسية لهدف من مانشستر يونايتد، وتعادل في الجولتين الثانية والثالثة مع إيفرتون وبيرنلي، ليتواجد في المركز الـ17 بنقطتين.

 ويحتاج المصري محمد صلاح إلى هدف واحد فقط ليحقق هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وسجل صلاح  لاعب ليفربول هدفه الـ99 في المباراة الماضية على ملعب أنفيلد ضد ناديه السابق تشيلسي، الذي سجل له أيضًا هدفين في المسابقة خلال موسم 2013-2014.

 وسيكون ظهور صلاح هو رقم 162 في دوري الدرجة الأولى، حيث سيصبح صلاح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليدز يونايتد:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، أندي روبرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، هارفي إليوت

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا