عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شقة 6.. مسلسل يبث روح الرعب الأوروبية للدراما المصرية

شقة 6
شقة 6

شقة 6 مسلسل مصري خطف أنظار قطاع كبير من جماهير الوطن العربي، مما جعله حديث مواقع التواصل الإجتماعي، نظرًا لاحداثه المشوقة والتى تحمل الكثير من الألغاز بشكل متسلسل في كل حلقة.

 

اقرا أيضًا: (فيديو) حافية القدمين.. روبي تشعل المسرح برقصة مثيرة مع دينا الشربيني في الساحل

 

وأعرب النشطاء عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عن إعجابهم باهتمام صناع العمل من تفاصيل المسلسل الذي ينتمي لنوعية الإثارة والرعب التي لا تنجح كثيرًا في الدراما المصرية، لقلة احترافية تلك النوعية في البلاد العربية

 

وقالت أحدى المغردات:" مسلسل شقة رقم "6" من مسلسلات الرعب والإثارة إللي عملت ضجة كبيرة جدًا، على السوشيال ميديا بسبب الحرفية الكبيرة والدقة في كتابة المسلسل واللي قدر فيه كتاب العمل ربط الحدث الأساسي بأحداث كتير فرعية، بحبكة قوية، عشان يخرج لنا عمل مليان ألغاز، كل ما تحل لغز لشخصية فيه، ظهر لغز جديد لشخصية جديدة".

 

وتابعت :"من أول شخصية "إنجي" الصحفية إللي كان قدرها، إنها تعرف، إنها تشوف أكتر من إللي الناس تقدر تشوفه، وتقف في طريق أرواح عالقة.. لكن من الواضح إن ده مش هيعجب الناس المتسببين في اللعنة نفسها وتقريباً ده إللي هيخلي الجن يتجسد في صورة بنت دكتور يوسف ويهدد "أنجي" بإنها هتموت هي وكل إللي بتحبهم .! إلى شخصية "زياد" المؤلف إللي ساقه الجري ورا لقمة العيش، إلى الدخول من بوابة الشيطان، ومصادقة الدجال إللي قال عنه "وكأن أبليس اكتسب كسوة بشرية" لحد سارة "ملك قورة" وإللي بتتجه الشكوك كلها إليها في إنها مش بشرية".

 

فيما أشاد الكثيرون بأداء الفنانة سما إبراهيم مؤكدين انها مبدعة ولديها موهبة لن يلتفت لها صناع الأعمال الفنية، وقال بعضهم:"مبدعة سما ابراهيم"، وأضاف أخر:"

في مسلسل حلو اسمه شقة ٦ فكرته حلوة اوي انا حبيت اشيد بدور الفنانة سماء ابراهيم كانت اسمها *مدام صباح* فالمسلسل، موهبة تلقائية متأكدة انها اشتغلت على نفسها كويس اوي لتوصل للإبداع ده أتقنت دور المريض النفسي بدون اي مبالغة شابوه".

 

"مسلسل شقة٦ هيجنن الواحد ، مبقتش فاهمه مين مع مين طب مين ال تعبان ومين ال كويس طب هو البيت مسكون ولا هي ال بتتخيل ولا الدجال هو ال بيعمل كل حاجة".

 

يذكر ان أحداث مسلسل شقة 6 ، تدور في إطار الرعب الذي يحدث  داخل هذه الشقة ويتفاجأ بها سكان العمارة و يعيشوا الجيران إحداث الرعب والخوف، كما يتطرق للعوالم الخارقة للطبيعة التي تجعل البطلة تصل إلى مجموعة من الحقائق ستغير حياتها ومسار الشخصيات حولها  وفى النهاية تصل إلى الحقيقة بشكل متسلسل.

 

شقة 6 من بطولة:"روبي، أحمد حاتم، ملك قوره ، رحاب الجمل ، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، سما ابراهيم، هاني عادل وغيرهم من النجوم، تأليف :سعاد القاضي، محمود وحيد، رفيق القاضي، نبيل شعيب، ومن إخراج محمود كامل".

 

شقة 6

شقة 6

شقة6

شقة 6

شقة6

شقة6

شقة6

لمزيد من اخبار الفن اضغط هنـــــا