رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

فاروق جعفر: الزمالك "رقم 1" في مصر والوطن العربي

فاروق جعفر
فاروق جعفر

وجه فاروق جعفر المستشار الفني لإدارة نادي الزمالك التهنئة للنادي على التتويج ببطولة الدوري الممتاز، موجها الشكر للجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب واللجنة السابقة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمجلس السابق على الجهد المبذول لتحقيق هذا الهدف.

كما رحب جعفر بالأستاذ عمرو مصطفى كامل رئيس الشركة الخاصة بإتمام بروتوكول التعاون مع الزمالك.. مشددا على أن هذا المشروع أمر مميز بأن يكون الزمالك كبيرا في الإمارات.

وتابع جعفر: "نعمل بشكل احترافي كبير.. والزمالك رقم ١ في مصر والوطن العربي، وصاحب شعبية في الخليج ونعيش هذه الأيام فرحة وبهجة بالتتويج بالبطولات".

واختتم جعفر: "كلنا نفتخر بنادي الزمالك".

انطلاق المؤتمر الصحفي لإعلان إنشاء نادٍ إماراتي باسم الزمالك

انطلق المؤتمر الصحفي للإعلان عن إنشاء ناد في الإمارات يحمل اسم الزمالك في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، والأستاذ عمرو مصطفي كامل رئيس مجلس إدارة شركة إي فريندز سبورت، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي والكابتن

حسين السيد والدكتور حسام المندوه عضوي اللجنة والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي والكابتن بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين، والكابتن أحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق.

ومن جانبه، رحب الكابتن حسين لبيب بالأستاذ عمرو مصطفى كامل وقال: " لدينا طموحات عديدة ومن ضمنها الناحية الاستثمارية والرياضية واليوم نقوم بتوقيع بروتوكول لإنشاء فرع لنادي الزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة".

وأشارلبيب إلى أن هذا ثاني بروتوكول بعد توقيع بروتوكول مع نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران، حيث نحاول تعظيم دور الزمالك الرياضي.

وقال لبيب: "أتمنى التوفيق لنادي الزمالك في دولة الإمارات".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا