رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طراز PS5 المعدل من سوني يحتوي على مبدد حرارة أصغر وأخف وزنًا

PlayStation 5
PlayStation 5

قدمت Sony مؤخرًا مراجعة أخف بشكل غريب لجهاز PlayStation 5 ، وأصبح من الواضح الآن سبب سهولة حمل وحدة التحكم. نشر منشئ المحتوى في YouTube Austin Evans بيانًا يوضح أن إصدار PS5 Digital Edition المنقح (أي نموذج عدم وجود قرص) يستخدم خافض حرارة أصغر ومن المحتمل أن يكون أقل تكلفة.

 

في حين أن هذا يحلق 0.66 رطل من الوزن ، فإنه يرفع أيضًا درجة الحرارة الإجمالية ببضع درجات - ليس بالضرورة مشكلة كبيرة ، ولكن تجدر الإشارة إلى ما إذا كنت تقوم بترقية SSD أو حشو نظامك في خزانة وسائط مزدحمة.

 

هناك أيضًا تغييرات طفيفة ، بما في ذلك برغي حامل أسهل في الاستخدام ووصلات معدلة بشريحة WiFi ، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كانت التغييرات اللاسلكية تحدث فرقًا عمليًا أم لا. كما أنه من غير المؤكد عدد هذه التغييرات التي تُترجم إلى إصدار محرك الأقراص من PS5.

 

لم توضح الشركة رسميًا خيارات التصميم الخاصة بها لجهاز PS5 المحدث. ومع ذلك ، كما يتكهن إيفانز ،

قد يكون جهاز PS5 المحدث مقياسًا لخفض التكاليف يعكس الدروس المستفادة في الأشهر العديدة منذ ظهور الجهاز لأول مرة. الآن بعد أن عرفت Sony مدى جودة أداء التبريد والمكونات الأخرى ، فإنها تعرف أين يمكنها استخدام أجزاء أرخص وأبسط.

 

التوقيت مناسب. في موجز أرباح الربع الأول ، أخبرت سوني المستثمرين أنها لم تعد تبيع PS5 المستند إلى القرص بخسارة - هذا التصميم الأخير يمكن أن يجعل الإصدار الرقمي مربحًا في وقت أقرب بكثير. في حين أن الاختيار لن يثير إعجاب اللاعبين بذكريات مريرة لارتفاع درجة حرارة أجهزة Xbox 360 (على الرغم من احتمال تكرار ذلك) ، فقد يلعب دورًا مهمًا في صحة Sony على المدى الطويل.