رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الاسباني كورة لايف

بث مباشر | مشاهدة
بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري ال

بث مباشر برشلونة وخيتافي اليوم yalla shoot,سيتم تكليف برشلونة بالاستفادة من اتفاقياتهم الجديدة لتعزيز صفوف الفريق للمنافسة مرة أخرى على لقب الدوري الأسباني ، بعد أن وقع النادي بالفعل Memphis Depay و Con Agüero و Eric García خلال الصيف Mercato.

 

بث مباشر برشلونة وخيتافي كورة لايف,ما هي جزء من منافسات الأسبوع الثالث من عمر الدوري الإسباني ، والتي ستقام على ملعب كامب نو ، معقل البلوجرانا.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

 

مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر 365,ويسعى فريق برشلونة لاستعادة الانتصارات وتحقيق الانتصار الثاني في الدوري الإسباني بعد الفوز الكبير الذي حققه البلوجرانا على حساب ريال سوسيداد في مباراة الدوري الأولى بأربعة أهداف لكنه تعثر في الجولة الثانية بالتعادل ضده. اتلتيك بلباو بهدف ضده.

 

سيواجه برشلونة أيضًا مهمة صعبة اليوم أمام خيتافي ليحقق الفوز الثاني في حقبة جديدة بعد رحيل ليونيل

ميسي مؤخرًا من الفريق إلى باريس سان جيرمان ، وكذلك المباراة الأولى خارج أرضه هذا الموسم. وضد خصم صعب.

 

من ناحية أخرى ، يتطلع فريق خيتافي لتحقيق أول فوز في الدوري الاسباني هذا الموسم ، بعد تعثره في أول مباراتين بالموسم ، بخسارته أمام فالنسيا بهدف مجاني وأيضًا أمام إشبيلية بنفس النتيجة.

أنهى خيتافي الموسم الماضي في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الاسباني ، حيث وصل إلى 38 نقطة في 9 مباريات ، وتعادل في 11 مباراة أخرى ، بالإضافة إلى الخسارة في 18 مباراة ، ووقف 4 نقاط فقط من مراكز الهبوط.