رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قميص نوم أم فستان خطوبة؟.. ريم سامي تحير جمهورها (صور)

 الفنانة ريم سامي
الفنانة ريم سامي

لم تكتفِ الفنانة ريم سامي بالاحتفال بخطوبتها من رجل الأعمال طارق هيمن في يوم واحد، بل أشعلت مواقع السوشيال ميديا بنشر فيديوهات وصور من اليوم الثاني لخطوبتها، وهذا ما قرره شقيقها محمد سامي وصمم أن تتم حفل الخطوبة على مدار يومين.

 

اقرأ أيضًا.. فستان خطوبة ريم سامي مزج بين الأنوثة والجراءة (صور)

 

حضر في اليوم الثاني ألمع نجوم ونجمات الفن للاحتفال مع محمد سامي وعائلته بخطوبة ريم سامي وطارق هيمن التي أقيمت في الساحل الشمالي.

جراءة ريم سامي في حفل خطوبتها الثاني يغضب رواد السوشيال ميديا

 

وخطفت ريم سامي الأضواء في حفل خطوبتها الثاني بإطلالتها الأنوثية التي تميل للجراءة، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، دون أكمام، مصمم بشكل جريء، صمم من قماش التل ناعم مطعم بالريش الناعم والكريستال اللامع من الأمام.

 

ريم سامي الأكثر جراءة بين نجمات الوسط الفني 

خطوبة ريم سامي وطارق هيمن

واتسم فستان خطوبتها في اليوم الأول، بالبساطة لتتألق بإطلالة ناعمة، مزجت بين الأنوثة والرقي في آن واحد، يميل للجراءة، لتنفرد عن الجميع بفستان خطوبتها القصير، الذي صمم بعناية فائقة حتى تناسب مع قوامها الممشوق ويعكس أنوثتها بأسلوب ناعم، تميز الفستان بقصة الـ v، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، بأكمام طويلة، مجسم من ناحية الخصر ومنفوشًا من أسفل، صمم من قماش فاخر باللون الأبيض، فيما انتعلت صندلًا ذا كعب عالٍ مرصع بالزهور البيضاء.

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

خطوبة ريم سامي

واختارت تسريحة شعر بسيطة وزينته بهيد بيض مصمم من اللؤلؤ والكريستال تناغم مع فستان خطوبتها ووضعت مكياجا ناعما مرتكزا على الألوان الترابية لتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون

النود في الشفاه.

خطوبة ريم سامي

وفي ذلك السياق تواجد النجم تامر حسنى وغنى في الحفل، وتم الاتفاق مع أكثر من مطرب للغناء في الحفل الذى يقام على أجواء ساحرة مثل ألف ليلة وليلة، كما يتواجد أيضاً في اليوم الثانى لحفل الخطوبة اليوم عدد كبير من نواب مجلس الشعب.

خطوبة ريم سامي

وشهد اليوم الأول من حفل خطوبة ريم سامي، تفاعل كبير من الحضور بالرقص والغناء، حيث غنت مي عمر، بمشاركة أكرم حسني أغنية "إن جيت للحق"، التي قدماها ديو في مسلسل "لؤلؤ"، وسط رقص وتفاعل كبير من كل المتواجدين في الحفل.

خطوبة ريم سامي

قدمت ريم سامي عددًا من الأعمال الدرامية كان بدايتها في مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان العام قبل الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وبعدها قدمت مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة العام الماضي، كما تستعد ريم في الوقت الحالي، لقراءة أكثر من سيناريو، للاستقرار على أحد منهم، لكي تبدأ التصوير به، وعن السينما، فمن المقرر أن تدخل بعد الخطوبة أحد الأفلام التي لم تفصح عن تفاصيلها حتى الآن.

خطوبة ريم سامي بحضور نجمات الفن