رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فستان خطوبة ريم سامي مزج بين الأنوثة والجرأة (صور)

 الفنانة الشابة ريم
الفنانة الشابة ريم سامى

 فاجأت الفنانة الشابة ريم سامي جمهورها بحفل خطوبتها من رجل الأعمال طارق هيمن، الذي أقيم مساء أمس الخميس، بإحدى قرى الساحل الشمالي، بحضور عائلتها وألمع نجوم الفن.

 

 

اقرأ أيضًا.. بالأحمر اللامع.. ريم سامي تحتفل بعيد الحب

 

 ريم سامي

 

فستان خطوبة ريم سامي حديث السوشيال ميديا:

 تألقت ريم سامي بإطلالة ناعمة، مزجت بين الأنوثة والرقي في آن واحد، يميل للجرأة، لتنفرد عن الجميع فستان خطوبتها القصير، الذي صمم بعناية فائقة حتى تناسب مع قوامها الممشوق ويعكس أنوثتها بأسلوب ناعم، تميز الفستان بقصة الـ v، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، بأكمام طويلة، مجسم من ناحية الخصر ومنفوشًا من أسفل، صمم من قماش فاخر باللون الأبيض، فيما انتعلت صندلًا ذا كعب عالٍ مرصع الزهور البيضاء.

 

ريم سامي تشعل الإنستجرام بفستان خطوبة جريء

 ريم سامي وخطيبها

 

 أكلمت رقي إطلالتها بالتزين ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم حتى تتماشى مع فستان خطوبتها.

فستان خطوبة  ريم سامي

 

لمزيد من أخبار الفاشون من alwafd.new اضغط هنا

 أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة شعر ناعمة مع تزين خصلات شعرها بهيد بيس مرصع بحبات اللؤلؤ الأبيض والكريستال الناعم ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على ألوان النود ليتناسب مع لون بشرتها الخمرية مع الأيشادو البني فوق جفن عينيها ولون الكشمير المط في الشفاه.

 ريم سامي  وخطيبها طارق هيمن في لحظات رومانسية

يذكر أن أخر أعمال ريم سامي مشاركتها في مسلسل نسل الأغراب الذي عرض في رمضان 2021.

 ريم سامي

فستان خطوبة  ريم سامي

يدور احداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد ان عساف الغريب ارتكب جريمة القتل وقطع الانسال وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن لمدة "عشرين سنةط، وذلك بعد التخفيف من الإعدام.

 ريم سامي

ويخرج فيجد ابن عمه غفران الغريب قد استعان باقربائه من الغجر ليمكن قوته وقد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه بعد اقناعه اخيها بتقديم طلاق منه، فيقرر الانتقام منه ومن كل من اتفق مع عدوه، بضمان اختطافه لامه وذهب الأغراب من ثم توالت أحداث القتل والصراعات فيقوم غفران بقتل رئيس مباحث البلدة علي الغريب "ابن عمه" و يقوم عساف بقتل بكري زلط (زعيم الغجر) و والده وتجتمع جليلة بأهل القرية وتحفزهم علي أخذ حقها وحقهم و التخلص من الاثنان حيث يجتمع أهل القرية وينقسمون و يذهبون لإحراق منازل الإثنين بمن فيها .

 ريم سامي في حفل خطوبتها

ولكن ينجح غفران في الهرب والذهاب لمنزل عساف وتدور بينهما معركة شديدة وفي النهاية تاتي قوات الشرطة إلى منزل عساف الغريب وتلقي القبض علي الإثنين بعدما قاما بقطع نسل الأغراب مجددا ويحكم عليهما بالإعدام جراء جرائمهما .

 ريم سامي وخطيبها

موضوعات ذات صلة

بدون مكياج.. ريم سامي تحتفل بعيد ميلاديها

 

بشورت كابتن ماجد .. ريم سامي تستعرض قوامها الممشوق

 

ريم سامي تدق أبواب عالم الموضة بهذة الإطلالة