رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. ماذا قالت درة عن سمير غانم ودلال عبد العزيز؟

درة
درة

أشادت الفنانة التونسية درة، بالفنان الراحل سمير غانم، وزوجته النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، قائلة: "مشوفتش كرم في حياتي زي اللي شفته في بيت سمير غانم".

اقرأ أيضًا.. درة في أحدث ظهور لها بالأصفر

وأضافت خلال لقائها مع برنامج "أسرار النجوم" المذاع على "نجوم اف ام" ، أن منزل سمير غانم كان مليء بالبهجة والسعادة، متابعة: "ربنا يصبر دنيا وإيمي على فراق والدهما ووالدتهما".

وكشفت أن دلال عبد العزيز لم تكن تستخدم الواتساب، إلا مؤخرًا وأخر رسالة جائتها منها كانت لتهنئتها بزواجها، مضيفة: "هذه الرسالة عندما أسمعها أشعر بأنها موجودة معانا لأنها تركت حاجة حلوة".

تأجيل عرض حدوتى غالية للفنانة درة

قررت قنوات Cbc دراما، تأجيل عرض حدوتة "غالية" من مسلسل "زي القمر"، والتي كان من المقرر عرضها يوم 28 أغسطس، وذلك ليوم 4 من شهر سبتمبر المقبل.

حكاية غالية من مسلسل زي القمر حكاية "غالية" هو اسم شخصية النجمة درة في العمل، وهي

من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم، ويشارك درة بطولتها كل من صلاح عبدالله، فرح يوسف، مراد مكرم، وإخراح شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معًا عددًا من الأعمال التي لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهي "العار" والريان".

مسلسل زي القمر:

المسلسل يعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

وتقدم هذه القصة مشاعر ومواقف في حياة فتاة اسمها غالية تعزف وتدرس الموسيقى تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغيّر نظرتها للحياة.