رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

وائل القباني: باسم مرسي لا يستحق العودة للزمالك

باسم مرسي
باسم مرسي

 أكد وائل القباني، نجم نادي الزمالك السابق، أن باسم مرسي، مهاجم فريق مصر المقاصة، لا يستحق العودة إلى صفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل.

 أضاف القباني في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق: "باسم مرسي مهاجم جيد، وظهر مع الزمالك بشكل مميز في أول ثلاثة مواسم، لكن بعد ذلك تراجع مستواه الفني بشكل ملحوظ، لذلك أرى أن الفريق ليس بحاجة إلى جهوده في الوقت الحالي.

 واختتم القباني: قرار إعارة مصطفى فتحي إلى سموحة، قرار خاطئ، فكنت أُفضل بقاء اللاعب بصفوف الزمالك، فهو لاعب مميز وكان يستحق الحصول على فرصته.

 

القباني: الدوري لم يُحسم حتى الآن.. والزمالك الأقرب:

 أعرب وائل القباني، نجم نادي الزمالك السابق، عن سعادته البالغة بفوز الفريق الأبيض على وادي دجلة، أول أمس الثلاثاء، بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين

من الدوري العام.

 قال القباني في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة '' Ten ''، الزمالك يخوض كل مباراة وكأنها مباراة نهائية، والباحث عن التتويج لا بد أن يلعب دائماً على الفوز وحصد النقاط الثلاث من دون النظر إلى نتائج الآخرين، لكن حتى الآن الدوري لم يُحسم، فما زالت هناك ثلاث مباريات صعبة  أمام سيراميكا كليوباترا، والإنتاج الحربي والبنك الأهلي، وبينها أندية تصارع من أجل البقاء، وهنا تكمن صعوبة تلك المباريات، فالصراع مستمر بين قطبي الكرة المصرية حتى الجولة الأخيرة.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا