رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) عمر كمال على خطى محمد رمضان: مش مهم نتيجة الثانوية العامة الشاطر يجيب فلوس

عمر كمال
عمر كمال

أثار عمر كمال، مطرب المهرجانات، الجدل بعد توجيه رسالته لطلاب الثانوية العامة قبل ظهور النتيجة بساعات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

اقرأ أيضًا أزمة جديدة تواجه عمر كمال مع نقابة المهن الموسيقية (تفاصيل)

 

عمر كمال يثير أزمة قبل نتيجة الثانوية العامة

 

مع انتظار طلاب الثانوية العامة ظهور النتيجة اليوم، التي شهدت امتحاناتهم هذا العام اتباع النظام الجديد بعيدًا عن النظام التقليدي للأسئلة وورقة الإجابة، خرج عمر كمال بمنشور عبر صفحته الرسمية استفز خلاله متابعيه، حيث كتب مطرب المهرجانات: "جبت 90%.. جبت 70%.. جبت 40%، الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس في الآخر".

 

عمر كمال

تعرض كمال لهجوم في التعليقات، وتعدى عدد الردود الـ20 آلاف شخص على المنشور وهاجمه كثيرون منهم، ورد الرافضين صيغة تقليل العلم في مقابل المال، وعلقت إحدى متابعيه: "بوست غير موفق.. تاجر المخدرات بيجيب فلوس حلوة.. هل هو قدوة!".

 

عمر كمال

انهالت التعليقات الغاضبة التي وصفت تصرفات مطرب المهرجانات الأخيرة بالسير على خطى محمد رمضان، وقال أحد متابعيه: "كنت بحترمك بس شكلك متعلمتش من محمد رمضان غير التعالي واحباط الناس".

عمر كمال

اعتبر البعض أنه يدعو الناس للحصول على المال بدلًا من تحقيق الأمال العلمية الأمر الذي دفعه لتبرير نصيحته من خلال الرد بتعليق، قائلًا: "الغرض من البوست إني بقول أهم حاجة تشتغل في الآخر وتقدر تعيش كويس يعنى بلاش يأس حتى لو مجموعك مش كبير.. ليه الناس أخدت الكلام غلط، وجابته ناحية الكسل وإن الإنسان ميتعبش".

 

أزمة عمر كمال ومحمد رمضان

 

استعادت هذه الواقعة أزمته الأخيرة بعد انتقاده لتصرفات

محمد رمضان، حين علق قائلًا: "مفيش نمبر وان في مصر، ومحمد رمضان يقول براحته"، ما دعى كمال لنفي ما تدواله جمهور رمضان، قائلًا: "الكلام ده غلط وأنا مقولتش كده على محمد رمضان خالص أصلا.. ومعرفش جابوا التصريح ده منين!! أنا قولت لقب نمبر وإنه في المطلق غلط".

عمر كمال

أضاف: "مينفعش أقول نمبر وان في التمثيل على حد وعادل إمام والسقا وهنيدي وغيرهم مع حفظ الألقاب موجودين.. مينفعش أقول نمبر وان في الغناء وعمرو دياب وفؤاد ومنير وحماقى وتامر وغيرهم موجودين مع حفظ الألقاب"، وتابع: "أنا بحب محمد رمضان جدا وبحترمه . وعمري ما أقول عليه الكلام ده وله كامل الحرية يقول اللى هو عاوزه.. ولكن مقولتش إنه لا يستحق ولا هاجمته".

عمر كمال

موضوعات ذات صلة

حمو بيكا يوجه رسالة لجمهوره بعد إخلاء سبيله للقيادة بدون رخصة (تفاصيل)

(فيديو) عمر كمال يهاجم محمد رمضان: مفيش نمبر وان في مصر.. هو يقول براحته

لهذا السبب| المهن الموسيقية تمنع مطرب المهرجانات عمر كمال من الغناء

(شاهد) بينهم هيفاء وهبي وشيرين| سقطات المشاهير بسبب الألفاظ الخارجة على الهواء