عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أى خدمة - رابط نتائج التوجيهي 2021 الاردن tawjihi.jo نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

رابط نتائج التوجيهي
رابط نتائج التوجيهي 2021 الاردن

رابط نتائج التوجيهي 2021 الاردن، يزداد البحث عن نتائج الثانوية العامة www.tawjihi.jo 2021 وزارة التربية والتعليم الأردنية. حيث من المقرر اعلان نتائج التوجيهي في الأردن غدا الاثنين الموافق لـ 16 أغسطس الحالي. ينتظر طلاب التوجيهي في الاردن وأوليائهم اعلان نتائج الثانوية العامة بفارغ الصبر عبر موقع نتائج التوجيه 2021.

 

وأعلن وزير التربية والتعليم الأردني محمد أبو قديس ان اعلان نتائج التوجيهي 2021 سوف يكون من خلال المؤتمر الصحفي. الذي سوف يعقد في مقر الوزارة غدا الاثنين في بث مباشر على الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الأردن. ونحن بدورنا في موقع ثقفني الاخباري سوف نقدم لكم رابط نتائج التوجيهي الأردن 2021. وكذلك الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن 2021 بشكل الكتروني وبكل سهولة.

 

إعلان نتائج التوجيهي الأردن سيكون باستخدام رقم الجلوس، للطلاب النظاميين، والتعليم الخاص، والمهنيين،

في كافة الفروع سواء علمي، أدبي، شرعي، ومهني، حيث سيتم إتاحة الاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة عبر موقع نتائج التوجيهي بالخطوات التالية: الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية: moe.gov.jo أو الدخول إلى موقع توجيهي جو: twjihi.jo أو الدخول إلى منصة أوبن ايمس الأردنية: openemis الخطوة التالية تتعلق بوضع رقم الجلوس في المكان المخصص. الضغط على زر بحث للحصول على نتائج توجيهي 2021 الدورة الأولى.

 

للاستعلام عن نتائج توجيهي الاردن 2021 <>أضغط هنا >>
للاستعلام عن نتائج توجيهي الاردن 2021 <>أضغط هنا >>