رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ازالة التعديات على الأراضي الزراعية بإطسا في الفيوم

صورة تنفيذ الإزالة
صورة تنفيذ الإزالة

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز اليوم عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرى المركز بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة اطسا برئاسة العميد محمد ثابت مأمور المركز فى اطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم ، لرؤساء مراكز ومدن المحافظة،  بتنفيذ حملات الازالة الفورية للتعديات على الرقعة الزراعية واراضى أملاك الدولة.

 

حيث قامت الوحدة المحلية بقريةابو صير بتنفيذ إزالة عدد حالتي  تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية عبارة عن أعمدة وقواعد خرسانية على مساحة 150 متر بزمام قرية ابوصير.


بالإضافة إلى إزالة حالة أخرى عبارة عن اعمدة خرسانية على مساحة 160متر بدون ترخيص بقرية

معصرة عرفة بحضور المهندس عصام الدوح رئيس القرية وتم مصادرة معدات ومواد البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

ووجه رئيس المركز رؤساء الوحدات المحلية القروية، تنفيذ الإزالة الفورية لأى مخالفات بناء أو تعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة كونها امن قومي مع المتابعة المستمرة لمنع أى تعديات وإيقاف البناء المخالف فى المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية ، وعدم التهاون فى حق الدولة، والتصدى بكل حزم لكافة التعديات. ازالة التعديات على الأراضي ازالة التعديات على الأراضي