رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بركلات الترجيح.. تشيلسي بطلاً للسوبر الأوروبي بعد الفوز على فياريال

مباراة تشيلسي وفياريال
مباراة تشيلسي وفياريال

توج فريق تشيلسي الانجليزي بطلاً لكأس السوبر الأوروبي عقب فوزه علي فياريال الاسباني بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

كان تشيلسي قد تقدم في الشوط الأول بهدف للمغربي حكيم زياش، قبل ان يتعادل مورينو للفريق الاسباني في الشوط الثاني.

 

إقرأ أيضاً.. ركلات الترجيح تحسم موقع تشيلسي وفياريال النارية في السوبر الأوروبي

 

الشوط الأول

انتهي الشوط الأول للمباراة بتقدم الفريق اللنجني بهدف دون رد عن طريق المغربي حكيم زياش الذي استقبل اللاعب عرضيه جائت له من كانتي بتسديدة صاروخية سكنت الشباك في الدقيقة 26.

وشهد الشوط تعرض زياش لاصابة قوية في الكتف بالدقيقة 39 بعد التحام قوي مع أحد مدافعي فياريال ليغادر الملعب مصاباً ويدخل بدلاً منه كريستيان بولسيتش.

 

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني تحسن اداء فريق فياريال حامل لقب الدوري الاوروبي وبدأ في مبادلة تشيلسي الهجمات وأصبح الفريق الأكثر خطورة بفضل تحركات مهاجمه المميز جيرارد مورينو.

وتصدي ميندي حارس مرمي تشيلسي لفرصة مؤكدة من تسديدة لمورينو الذي نجح في تتويج جهوده بتسجيل هدف التعادل لفريق في الدقيقة 74.

 

الأوقات الإضافية

جاءت أحداث الشوطين الثالث والرابع، في

صالح تشيلسي تماماً بعد ان سيطر علي ملعب اللقاء وشن العديد من الهجمات لحسم النتية قبل اللجوء لركلات الترجيح.

وأهدر لاعبو تشيلسي العديد من الهجمات اخطيرة في مواجهة تألق حارس فياريال الذي تصدي للعديد من الكرات الهامة ومنها تسديدة صاروخية لماتيو كوفاسيتش نجم البلوز، لتنتهي المباراة في وقتيها الأصلي والاضافي بالتعادل ليتم اللجوء لركلات الترجيح.

 

ركلات الترجيح

نجح فريق تشيلسي في حسم المباراة لصالحه بعد فوزه بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، رغم البداية لسيئة بعدما أهدر كاي هافيرتز ركلة الترجيح الاولي للبلوز.

في المقابل نفذ لاعبو فياريال خمسة ركلات ترجيح بنجاح بينما اهدر الثنائي عيسي مندي وراؤول البيول ركلتي ترجيح ليفوز تشيلسي باللقب.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا