عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعاون الإسلامي تدين إطلاق ميليشيا الحوثي طائرتين باتجاه السعودية

منظمة التعاون الإسلامي
منظمة التعاون الإسلامي

 أعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، اليوم الإثنين، عن إدانته واستنكاره الشديدين لاستمرار ميليشيا الحوثي الإرهابية في إطلاق الطائرات المسيرة "المفخخة" لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية في السعودية بطريقة ممنهجة ومتعمدة.

 

اقرأ أيضا:

منظمة التعاون الإسلامي وأمريكا يبحثان آفاق التعاون في شتى المجالات

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الأمين العام أكد مجددًا تأييد منظمة التعاون الإسلامي لجميع الإجراءات التي تتخذها قوات التحالف للتعامل مع ممارسات ميليشيا الحوثي الإرهابية؛ لحماية المدنيين والأعيان المدنية، مشددًا على وقوف وتضامن المنظمة مع السعودية في تصديها للجرائم الإرهابية التي ترتكبها تلك الميليشيا.

 

وكانت أعلنت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم، اعتراض

وتدمير طائرتين مفخختين مسيرتين أطلقتهما ميليشيات الحوثي الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف المؤسسات المدنية والمدنيين بمدينة خميس مشيط بالسعودية.

 

وقال التحالف- وفقا لوكالة الأنباء السعودية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "تعمد ميليشيات الحوثي استهداف المدنيين والأعيان المدنية"، مؤكدا أنه تم اتخاذ الإجراءات العملياتية اللازمة كافة، للتعامل مع مصادر التهديد؛ لحماية المدنيين والمؤسسات المدنية من الهجمات العدائية، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.