رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رضوى الشربيني تكشف عن أقرب طريق إلى قلب "الست"

الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني

نشرت الإعامية رضوى الشربيني مجموعة من الصور الجديدة من كواليس برنامجها "هي وبس"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " .

 

اقرأ ايضاً..

رضوى الشربيني بلوك جديد.. ومتابع: سحر وجمال الفراعنة في عيناكي

الأبيض يبرز رشاقة رضوى الشربيني ( صور )

 

وبدت رضوى الشربيني بإطلالة هادئة وأنيقة ،وكانت عبارة عن بنطال فضفاض مصنوع من قماش الدانتيل ،ونسقت عليه بلورزة بأكمام مكشوفة نفس اللون ، لتبرز رشاقتها وجمالها.

 

وتزينت " الشربيني " بمجموعة من الإكسوارات الأنيقة والبسيطة ،والتى تتكون من أقراط على شكل اللؤلؤ الأبيض ،وإرتدت في اليد اليسرى ساعة كبيرة الحجم باللون الذهبي والفضي وإسورة ، وخاتم في اليد اليمنى .

 

رضوى الشربيني تخطف الأنظار بمكياج ناعم

 

ومن الناحية الجمالية ،إعتمدت رضوى الشربيني تسريحة شعر بسيطة وأنيقة ، حيث تركت خصلات شعرها البنية منسدلة على ظهرها ،وفي صورة آخرى على احدى كتفيها وظهرها ،وبشكل مفرود ومرتب ليعكس أناقتها وأنوثتها .

 

ووضعت مكياجاً ناعماً يتناسب مع لون بشرتها ويعكس جمال ملامحها ،ومستوحى من الألوان الترابية ،بأنامل الميكب آرتيست " منى إسماعيل " ، حيث حددت وجهها بالكونتور والهايلايتر ،وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني ، كما إعتمدت أحمر الشفاة باللون النود .

 

رضوى الشربيني تبرز أناقتها بالأبيض

 

وأبرزت رضوى الشربيني جمال عينيها برسم الآيلاينر الأسود والكحل ، كما وضعت الآيشادو البرتقالي ليعطي لمسه مميزة على إطلالتها ، وظهرت برموش أكثر كثافة وطولاً مستخدمة الماسكرا السوداء ،وحددت حاجبيها باللون البني القاتم .

 

رضوى الشربيني تعطي نصيحة للرجال ( تفاصيل )

 

وعلقت رضوى الشربيني على منشورها قائلة : " صورة بعنوان.. أقرب طريق لقلب الست إنك تطلع راجل ".