عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. حملة للنظافة والتجميل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي

تجميل الطريق الصحراوي
تجميل الطريق الصحراوي

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس المركز اليوم بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة والتجميل وإزالة الإشغالات والتعديات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق المركز تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات والعوائق وتجميل الطريق الصحراوي ومدخل المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


حيث تمكنت حملة مكبرة تحت إشراف رئيس المركز وبحضور المهندس محمد فتحي نائب رئيس المركز وبحضور رؤساء الوحدات المحلية بقرى المركز من إزالة التعديات والإشغالات على حرم الطريق بالإضافة رفع عددا من العوائق وتراكمات الأتربة على جانبي الطريق باستخدام سيارات المكنسة الآلية بالإضافة إلى دهان البلدورات والأرصفة على جانبي الطريق.


كما قام قسم التشجير وتحسين البيئة بطامية بغرس

عددا من الأشجار على جانبي الطريق بداية من الكيلو 72 وحتى بوابة الحدود بالإضافة إلى ري الأشجار التي تم غرسها خلال الفترة الماضية في الأحواض والحدائق.
كما قامت الحملة برفع تراكمات القمامة والمخلفات على الطرق الفرعية ومداخل القرى على الطريق وتم نقلها إلى المقالب العمومية المخصصة لها
يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لنظافة وتجميل الطريق الصحراوي الذي يمثل المدخل الرئيسي للمحافظة وبحيرة قارون والمناطق الأثرية والسياحية وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للطريق.