رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة بث مباشر لحظة بلحظة مصر وفرنسا كرة يد نصف نهائي أولمبياد طوكيو

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر لحظة بلحظة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام فرنسا في نصف نهائي منافسات كرة اليد، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية «أولمبياد طوكيو 2020»، حيث يخوض المنتخب المصري لأول مرة دور نصف النهائي في تاريخ مشاركاته بتلك اللعبة، بل ويسعى لكتابة تاريخ جديد لكرة اليد المصرية والعربية والأفريقية والعالمية، بأن يصبح أول فريق عربي وأفريقي، وثاني منتخب غير أوروبي، في التاريخ يصل إلى نهائي الأولمبياد، وبالتالي يضمن ميدالية أولمبية أولى للفرق الجماعية المصرية عبر تاريخ مشاركاتها الأولمبية.

 

لمشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر ( اضغط هنا )

ويشهد اليوم إقامة مباراتي دور نصف النهائي، حيث يلتقي منتخب مصر لكرة اليد ضد فرنسا، ويلتقي الدنمارك وإسبانيا في المباراة الأخرى.

بث مباشر مباراة منتخب مصر لكرة اليد وفرنسا في أولمبياد طوكيو

ونقدم لكم بث مباشر لحظة بلحظة لمباراة مصر وفرنسا في أولمبياد طوكيو 2020.

 

 

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد وفرنسا والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد، هو العاشرة صباح اليوم الخميس بتوقيت القاهرة «الخامسة مساء بتوقيت طوكيو».

القنوات الناقلة، لمباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي كرة اليد في أولمبياد طوكيو، ستكون «بي إن إكسترا 2»، وتعد قناة beIN Sports XTRA 2 مفتوحة ويمكن مشاهدتها مجانا، بعدما أعلنت الشبكة الناقلة لدورة الألعاب الأولمبية إذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة.

بث مباشر مباراة مصر وفرنسا الآن في طوكيو 2020

والتقى منتخب مصر لكرة اليد ضد فرنسا في الدور ذاته نصف نهائي البطولات الكبرى؛ من قبل، وكانت المرة الأولى في قبل نهائي بطولة العالم 2001، والتي انتهت بفوز الديوك الفرنسية على أرضهم بعد مباراة

شهدت مهازل تحكيمية، تسببت في إقصاء المنتخب المصري بشكل متعمد.

ويخوض منتخب مصر لكرة اليد، مباراة اليوم لتحقيق الثأر من الديوك الفرنسية، بعد 20 عاما من اللقاء السابق، وتحقيق تأهل تاريخي إلى نهائي دورة الألعاب الأولمبية وضمان ميدالية أولى في تاريخ مشاركات الألعاب الجماعية بدورات الألعاب الأولمبية.

بث مباشر مصر وفرنسا في كرة اليد أولمبياد طوكيو 2020

وحقق رجال منتخب مصر لكرة اليد، 5 انتصارات فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020؛ إذ فاز في دور المجموعات على كلٍ من البرتغال واليابان والسويد والبحرين، وخسر مباراة وحيدة على يد منتخب الدنمارك، ثم حقق خامس انتصاراته على حساب ألمانيا في دور ربع النهائي بنتيجة 31-26.

وتأهل منتخب فرنسا لكرة اليد إلى دور نصف النهائي، بعد الفوز على منتخب البحرين بنتيجة 42-28، بينما حقق المنتخب الإسباني ريمونتادا تاريخية أمام السويد، بعد أن كان متأخرا حتى الدقائق الأخيرة ليفوز 34-33، في الوقت الذى تأهل فيه منتخب الدنمارك بعد الفوز على النرويج 31-25.

 

 

لمشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر ( اضغط هنا )