رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد السقا تصيبه شائعة الوفاة (تفاصيل)

أحمد السقا
أحمد السقا

 تصدّر اسم الفنان أحمد السقا المراكز الأولى في محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب انتشار الشائعات حول وفاته.

 

اقرأ أيضًا.. طرح فيلم "العنكبوت" في عيد الفطر 2021

 

تفاصيل شائعة وفاة أحمد السقا:

 الأمر الذي جعل متابعيه ومحبيه يردون على هذه الشائعات المغرضة بنفيها، مؤكدين تمتعه بصحة جيدة ويتابع أعماله الفنية الجديدة.

 

شائعة حادث السقا:

 تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خبر الوفاة بعد تعرض السقا لحادث سير مروع أدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات في حالة صحية خطرة، وتدهور وضعه الصحي إلى الوفاة.

أحدث ظهور للفنان أحمد السقا

أحمد السقا وشيكو 

أحدث أعمال أحمد السقا:

 كانت آخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل "نسل الأغراب"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة أمير كرارة، ومي عمر، ودياب، ونجلاء بدر، وأحمد مالك، وأحمد داش، ريم سامي، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبدالحميد، أحلام الجريتلي، تأليف وإخراج أحمد سامي.

 

أحدث أفلام أحمد السقا 2021

 في سياقٍ متصل يستعد السقا لعرض احدث أفلامه السينمائية "العنكبوت" الذي من المتوقع طرحه خلال الموسم السينمائي الحالي، التي تدور أحداثه في إطار أكشن وتشويق حول فكرة الانتقام، وتشهد صراعًا قويًا بين "ظافر" و"السقا"، ويظهران بدوري رجلي أعمال، بينما تلعب ريم مصطفى دور ديلر مخدرات، وتتورط منى زكي في أعمال السقا خلال الأحداث، وتظهر بدور مرشدة سياحية.

 

ويضم الفيلم عددًا مميزًا من نجوم السينما "ظافر العابدين، منى زكي، ريم مصطفى، محمد لطفي، يسرا اللوزي، زكي فطين

عبدالوهاب، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، شيماء سيف، أكرم الشرقاوي، رامز أمير، محمود غريب، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

إضافةً إلى ظهوره حديثًا في أحد الإعلانات التجارية مع الفنان شيكو، الذي لاقى ردود فعل إيجابية حول فكرته وأداءه الكوميدي داخله.

 

نبذة عن أحمد السقا:

 يعد أحمد محمد صلاح الدين السقا أحد أشهر الممثلين والفنانين المصريين الذين استطاعوا أن يحجزوا لأنفسهم مقعداً في عالم التمثيل والفن المصري، فقد ولد في الأول من مارس من عام 1973 في مدينة القاهرة وهو من عائلة فنية معروفة، فوالده هو صلاح السقا وجده هو عبده السروجي المغني المعروف، درس في الأكاديمية العربية للفنون، متزوج ولديه العديد من الأطفال، كما أنه درس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج من قسم التمثيل شارك في الكثير من الأعمال الفنية.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد .. أحمد السقا يعلن انضمام يسرا اللوزي لـ"العنكبوت"