رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ظهرت | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات

ظهرت | نتيجة الدبلومات
ظهرت | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات ، ينتظرها بفارغ الصبر طلاب الدبلومات الفنية 2021 وجميع اولياء امورهم ، بإعتبارها مسألة مصيرية تحسم مصير حياتهم الجامعية والعملية في المرحلة المقبلة.

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021
أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، للوقوف على الموعد النهائي لـ اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات .

وقال وزير التربية والتعليم : أنه بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ، سيتم إعلان قائمة اوائل الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات ثم يتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم على موقع وزارة التربية والتعليم ، على أن تعلن في اليوم التالي في جميع المدارس الفنية الموجودة على مستوى الجمهورية.

 

أكد مصدر مسئول من داخل كنترولات الدبلومات الفنية التابعة لوزارة التربية والتعليم ، أن مؤشرات التصحيح جيدة ، ومن المتوقع وفقا للتقديرات أن تكون نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2021 مطمئنة في مختلف المواد.

 

للحصول على النتيجة الآن (اضغط هنا)

للحصول على النتيجة الآن (اضغط هنا)

 

يمكن لمن يهمه الامر  الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات ، من خلال متابعة إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 خلال شهر يوليو الجاري ، على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم . 

 

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس في جميع المحافظات
للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات ، يجب على طلاب الدبلومات الفنية 2021 اتباع الخطوات التالية :

اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021
اختر النوعية (صناعي - زرعي - تجاري - فندقي )
ادخل رقم الجلوس
اضغط على عرض النتيجة

 

خطوات تقديم تظلمات الدبلومات الفنية 2021
يتوجه الطالب في البداية إلي بنك مصر لسداد مبلغ 100 جنيه لكل مادة يريد أن يتظلم فيها في حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية ، ثم يتم تحديد موعد لفحص صورة كراسة

اجابة الطالب ، ثم يذهب الطالب في الموعد المحدد للاطلاع على كراسة اجابته ، ثم تشكل له لجنة لفحص كراسة إجابته وتعيد جميع درجاته في حالة وجود درجات مستحقة له ، دون أن يتم إعادة تصحيح الأسئلة .

وفي حالة تبين أحقيته بدرجات إضافية يتم إضافتها لمجموعه مع استرداده لرسوم التظلم المدفوعة عن تلك المادة.

 

احصائيات امتحانات الدبلومات الفنية 2021

بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية 2021 هذا العام 750000 طالب/طالبة، بكافة النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج)، داخل 3081 لجنة امتحانية مقسمة كالتالي (1506 صناعي - 1196 تجاري - 288 زراعي - 91 فندقي).

وتم اختيار السادة المرشحين لوظيفتي (رئيس - مراقب أول) لجنة سير بـ امتحانات الدبلومات الفنية 2021 وعددهم (6082) عضو للدور الأول فقط، وقامت لجان الإدارة بإعداد التكليفات الخاصة بالسادة المشاركين في أعمال الامتحانات للدور الأول (مراقبين - ملاحظين - إداريين) بإجمالي يصل إلي 180000 عضو.

كما بلغت عدد لجان النظام والمراقبة لـ امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بجميع القطاعات (24) لجنة، كما بلغت عدد لجان الإدارة لامتحانات الدبلومات الفنية بجميع القطاعات (23) لجنة، وعدد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية (39) مركز.