رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بلقيس تطمئن جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية

بلقيس فتحي مغنية
بلقيس فتحي مغنية إماراتية

بلقيس فتحي مطربة إماراتية أصبحت حديث رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت بلقيس صورة لها داخل إحدى المستشفيات وهي تتلقى المحاليل في زراعها عبر تطبيق السناب شات ، قائلة "وعكة صحية بسيطة، سامحوني ما قدرت أكمل سناب أمس، إن شاء الله شويات وارجع أكلمكم وادعولي".

 

اقرأ أيضًا.. 

بالفيديو.. بلقيس تطرح أحدث كليبتها "تعالى تشوف"

عودة أجواء الأكشن والمغامرات في Snake Eyes: G.I. Joe Origins

 

وعبر حسابها الشخصي إنستجرام بعثت الفنانة الإماراتية بلقيس رسالة طمأنة لجمهورها، قائلة:" تعرضت لوعكة صحية مفاجأة أمس، واضطريت لدخولي إلى المستشفى بسبب ميكروب في المعدة، والحمدلله حاليًا أحسن".

بلقيس

بلقيس تستعد لتقديم حفل في مصر خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل بدار الأوبرا المصرية، ومن المنتظر أن تظهر بلقيس لجمهورها المصري بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة، في الساعة الثامنة مساءً الموافق يوم الخميس 12 أغسطس.

ومن المقرر، أن تقدم بلقيس برنامج غنائي يتضمن نخبة من أعمالها الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، خاصة آخر أغنياتها التى حققت نجاحًا كبيرًا فى سوق الأغنية العربية وهما "ممكن" و أغنية "انتهي"، حيث أن الأغنيتين تصدرتا محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا.

بلقيس فتحي تتعرض لوعكة صحية

 

و دخلت أغنية بلقيس الجديدة "انتهى" ضمن قائمة الأغنيات والكليبات الأكثر تداولا عبر العالم وجاءت فى المركز الحادي والعشرين، هذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها أغنية بلقيس قائمة الأغنيات الأكثر تداولا عبر العالم، كما وتعتبر هذه الأغنية هي الثالثة من الألبوم الجديد بعد طرحها أغنيتي "حالة جديدة" و"خاف علي"، اللتين حققتا نسبة مشاهدة مرتفعة على اليوتيوب.

نشأة بلقيس

تعود جذور الفنانة بلقيس إلى اليمن، ووالدها هو المغني اليمني أحمد فتحي، ولدت يوم 20 أكتوبر عام 1988، منذ طفولتها أحبت الغناء حتى أنها تمكنت من العزف على

الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة.

الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي

 اكتشف والديها موهبتها، واستمروا تشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، وكانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني كما أنها في عام 2004.

شاركت بلقيس مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها "والله ما طلبوا ببابك" و"يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك"، لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة.

بلقيس فتحي

عادت بلقيس إلى الغناء بعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية، حتى طرحت أغنية منفردة أخرى بعنوان "مسألة سهلة" الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

موضوعات تهمك 

فيديو.. بلقيس تطرح أحدث كليبتها أرجوك

بلقيس فتحي تظهر بالبدلة من أحدث جلسة تصوير لها

للمرة الأولى في مسيرتهما الغنائية.. ما الذي يجمع بين أنغام ووائل كفوري؟

عمرو دياب يطرح برومو "أحلى ونص" ثالث أغنياته لصيف 2021