رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

للمرة الأولى في مسيرتهما الغنائية.. ما الذي يجمع بين أنغام ووائل كفوري؟

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت الفنانة أنغام عن أحدث أغنياتها الصيفية "برضه بتوحشني"، التي تجمعها للمرة الأولى مع الفنان وائل كفوري، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا..أنغام تطرح أحدث أغانيها "أنا بعته كتير".. فيديو

تفاصيل دويتو أنغام ووائل كفوري

 

نشرت أنغام الصور الدعائي للـ "دويتو"، وعلقت عليه قائلة بتفاصيل الأغنية :"إنتظروا أغنية برضه بتوحشني أنغام ووائل كفوري، كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ ألحان عمرو مصطفى توزيع نادر حمدي قريباً جداً".

أغنية برضه بتوحشني أنغام ووائل كفوري

 

يذكر ان أنغام قد طرحت برومو قضير من الأغنية في وقت سابق والتي حملت اختصار لحرفين WA، إلى أن أعلنت عن معناهما بمشاركة وائل كفوري معها في الأغنية.

يذكر أن آخر الإصدارات الغنائية لأنغام كانت من خلال أغنية "أنا بعته كتير"، وحققت أكثر من3 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من كلمات:أمير طعيمة، ألحان:إيهاب عبد الواحد، توزيع:طارق مدكور، وتقول كلماتها"انا بعته كتير و وجعته كتير وانا فاكر انه لايمكن يوم من ايدي يطير وسقاني خلاص من نفس الكاس ولايمكن

هقدر اقول انه معندوش إحساس وهلوم على مين وهغلط مين مش هافتح بقي معاه طب أعاتبه بأي عين مش انا اللي بديت هديت ما بنيت فكرت إن انا ضامنه وآديني على بعده صحيت".

أما كفوري فقد طرح حديثًا أغنيته "البنت القوية"، التي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، كلمات وألحان:سليم صباغ، توزيع:عمر صباغ، وتقول كلماتها"اذا انتي تركتيني و بطلتي تحبيني والله لخلي عيني ما تعود تشوف وإذا إنتي فليتي يعني نخرب بيتي شو بعمل بحالي مش معروف إنتي خلقتي لقلبي اللي مطرحك جواتو بكلمة منك بيعيش وكلمة بتنهي حياتي".

اقرأ أيضًا..وائل كفوري يقترب من المليون السابع بـ "البنت القوية".. فيديو