عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صفية العمري تكشف عن شائعة دمرت حياتها (فيديو)

صفية العمري
صفية العمري

تصدر اسم الفنانة صفية العمري مؤشر موقع البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد حوارها الأخير مع الإعلامية لميس الحديدي والذي من خلاله أزاحت الستار عن العديد من الحقائق.

 

اقرأ أيضًا..

 صفية العمري: الدراما الآن تصنع لجيل بعينه.. والأدوار المساعدة هامشية

 

وكشفت العمري خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، أنها أصيبت بمرض العصب السابع، أثناء تصوير فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة"، وهي حالة تسبب ارتخاء العين وشللا في جزء من الوجه، ومثلت مشهدا من الفيلم وهي مصابة بالشلل، وكانت الشخصية التي تلعبها تصاب بالشلل في المشهد، فأدته بشكل طبيعي.

وأضافت أن في تلك الفترة انتشرت شائعات دمرت حياتها وهي أنها أجرت عمليات تجميل فاشلة أدت الى تشويه وجهها ونفت ذلك بتصريحها عن مرضها ، مشيرة إلى أن طبيبها كان يحضر أعمال التصوير، مؤكدةً أنها تماثلت للشفاء بعد حصولها على الأدوية اللازمة وتناول الفتيامينات المطلوبة.

كما كشفت العمري خلال لقائها أسباب ابتعادها عن الفن قائلة: "عشان أجاوب على السؤال ده ممكن يكون البعد إختياري بالنسبة لي ومش إختياري في نفس الوقت، بعد المشوار الفني الكبير ده هل

يعقل أني أقدم أقل من المشوار والأدوار دي؟ ده مستحيل لذلك أنا قدمت كل الأدوار وخاصة في ليالي الحلمية التي قدمت فيها أدوار كثيرة في كل الأجزاء بتاعتها في كافة المراحل العمرية بداية من الصغر وحتى الشباب ونهاية بالعجز".

 

وواصلت: "شبعت بقى بعد كل ده، وكان السؤال مالذي سيقدم لي بعد ذلك؟ إتقدم لي أدواربس رفضتها على الأقل لأن كل اللي أتعرض لايقارن ولايليق بأي دور قدمته على الشاشة في مسيرتي الفنية".

جدير بالذكر أن العمري ظهرت مؤخرًا، في فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في نهاية يونيو الماضي، وخلال المهرجان توجهت كل من السفيرة ميرفت التلاوي رئيس مجلس أمناء مهرجان أسوان، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة بالشكر لها عن تجسيدها للمرأة المصرية.

 

شاهد الفيديو..